+ A
A -
أعلن فندق ونادي صحي ويستن الدوحة عن مجموعة واسعة من العروض خلال شهر رمضان المبارك من أجل تقديم تجربة إفطار وسحور فريدة من نوعها هذا العام.. وقام الفندق بتصميم خيمة رمضانية بشكل مميز ومستوحى من بلاد من حول العالم بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية.
وتتميّز الخيمة الرمضانيّة لفندق ويستن، التي تقع في القاعة الكبرى للفندق، بتصميمها المستوحى من حول العالم بلمسة عربية، فضلاً عن مساحتها الواسعة التي تبلغ 2100 متر مربّع وقدرة استيعاب 1000 شخص بشكل مريح.. بالإضافة إلى ذلك، تتخلل الخيمة مجالس خاصة للعائلات والأصدقاء من أجل تناول الطعام بخصوصيّة مطلقة.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار وسحور متنوّع ومجموعة واسعة من المقبلات، الشوربات والأطباق الرئيسيّة العالميّة، التركيّة والقطريّة الأصيلة.. فضلاً عن تشكيلة واسعة من الحلويات المحضرة خصيصاً من قبل الطهاة.. تجدر الإشارة إلى أنّ تشكيلة المأكولات سوف تتغيّر بصورة مستمرة لتلبية كافة الأذواق.
ومن أجل إضافة المزيد من التميّز للخيمة، سوف يتوفرّ أكثر من 10 محطات طعام مختلفة للطبخ الحيّ مع مجموعة من الطهاة المحترفين، والتي ستتألف من تشكيلة من المشاوي، الشاورما، الصاج، المنتي، التندوري، محطات السوشي وغيرها وفي حال أراد الضيوف اختبار سحور فريد تحت أضواء النجوم، يمكنهم زيارة مطعم «سيزونال تيستس» وتذوّق أشهى المأكولات والحلويات الفاخرة في أجواء عربية مميزة.
وقال جيانريكو إسبوزيتو، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة: «نعد ضيوفنا بتقديم تجربة لم يسبق لها مثيل، فللسنة الرابعة على التوالي نفتخر أن نقدّم تجربة سحور وإفطار رائعة من خلال مجموعة مختارة وغنيّة ترضي كافة الأذواق التي تتضمّن المأكولات العالميّة والعربيّة الأصيلة، كلها مصممة من قبل طهاتنا المحترفين والحائزين على جوائز عدّة». وأضاف: «إن فريق الفعاليات لدينا يستطيع أنّ يخصص حجوزات للشركات والمجموعات تصل إلى 500 ضيف للإفطار والسحور على حد سواء.. كما يمكن للمجموعات الاختيار ما بين مجموعة متنوعة من خيارات قوائم الطعام أو حتى تخصيص قائمة تناسب متطلباتهم.. بالإضافة إلى ذلك، سيوفرّ فريق «لايف ستايل كاترينغ» من ويستن، عند الطلب، خدمة تقديم الطعام إلى الخارج للضيوف- لوجبات الإفطار والسحور الخاصة- في راحة منازلهم أو أي مكان آخر يرغبون به». وهذا العام، سوف يفتح مطعم «ساباي تاي» أبوابه اعتبارًا من وقت الإفطار ولغاية منتصف الليل وذلك لكي يتمتّع محبو المأكولات الآسيوية بأشهى الأطباق على مدار شهر رمضان أمّأ بالنسبة للنادي الصحي «هيفينلي سبا» في فندق ويستن، فيقدّم عرضاً خاصاً من أجل الاهتمام بالبعدين الصحي والبدني خلال شهر رمضان.. ويتخلل العرض اشتراك للعضوية لمدة شهر واحد ويشمل الدخول إلى النادي الصحي ومرافق المسابح بالإضافة إلى توفير إحدى الخدمات التالية جلسة عناية باليدين، جلسة عناية بالقدمين، جلستي تدريب في نادي «ويستن وورك آوت» مقابل ألف ريال فقط. فيما تقع خيمة فندق ونادي صحي ويستن الدوحة في القاعة الكبرى للفندق، في الطابق الأرضي.. يبدأ الإفطار من الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً والسحور من الساعة 9:30 مساءً لغاية 1:30 صباحاً.
ويبلغ سعر بوفيه الإفطار والسحور 220 ريالاً قطرياً للشخص الواحد ومقابل 169 ريالاً قطرياً في مطعم «سيزونال تايستس»، والدخول مجاني للأطفال الذين لم تتــــجاوز أعمارهم الـ6 سنوات، أماّ الأطــــفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً فيحصلون على خصم 50 %.
copy short url   نسخ
01/05/2019
786