+ A
A -
أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تقديم رعايته الذهبية لفعالية Demo Day 2019 التي تنظمها حاضنة قطر للأعمال أمس، بالإضافة إلى مشاركته في لجنة التحكيم لاختيار المشاريع الفائزة.
ويعتبر Demo Day حدثاً سنوياً يتم تنظيمه من قبل حاضنة قطر للأعمال التي تعتبر واحدة من أكبر حاضنات الأعمال متعددة الاستخدامات في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم تنظيم هذا الحدث في نهاية برنامج ريادة أعمال انسيابية يدوم حوالي 10 أسابيع يشارك فيه عدد من رواد الأعمال في قطر بمقترحات مشاريعهم.
ويقوم رواد الأعمال المشاركين في البرنامج باختبار الجدوى التسويقية للخدمات أو المنتجات التي ابتكروها عن طريق التحدث مع العملاء والشركاء والمزودين لتأكيد كفاءة وجدوى أفكارهم، وبعد ذلك يقومون بعرض أفكارهم ومشاريعهم رسمياً للجنة التحكيم والمستثمرين خلال فعالية Demo Day.
وتحرص مجموعة QNB دوماً على تقديم رعايتها السنوية لهذه الفعالية نظراً لأهميتها في دعم الأفكار المبتكرة لرجال وسيدات الأعمال القطريين. كما تساهم هذه الفعالية والجهود المبذولة لدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في دعم تحقيق رؤية قطر لعام 2030 عن طريق تمكين وتشجيع رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من المواطنين، الذين يعتبرون القوة الدافعة للتنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى تنويع مصادر الاقتصاد الوطني.
وتسعى مجموعة QNB دائماً للمبادرة والمشاركة مع حاضنة قطر للأعمال وجميع شركاءها في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والخبرات اللازمة التي تحرص مجموعة QNB على تطويرها بشكل دائم لتواكب متطلبات السوق القطري والاقتصاد المحلي.
ولا يقتصر دعم QNB للقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على رعاية الأحداث والفعاليات وحسب، بل تمتد رعاية ودعم مجموعة QNB للعاملين في هذا القطاع الهام لتخصيص فرع للشركات في أبراج الشموخ لتلبية كافة احتياجاتهم، بالإضافة إلى فروع خاصة بالشركات في كل من عين خالد، والوكرة، والخور، والمنطقة الصناعية، ومدينة مسيعيد الصناعية، والفرع الرئيسي للبنك.
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,400 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد على 30,000 موظف.
copy short url   نسخ
01/05/2019
951