+ A
A -
أعلنت «دوسِت إنترناشونال»، العلامة التايلاندية الرائدة في مجال الضيافة والتطوير العقاري، عن تسجيل حضورها الأول في دولة قطر عبر افتتاح فندق «دوسِت الدوحة» الفاخر يوم 25 أبريل 2019، وذلك انطلاقاً من رؤية الشركة الرامية إلى الاستحواذ على حصةٍ سوقية مهمة من سوق الضيافة القطرية.
ويندرج الفندق الجديد ضمن فئة 5 نجوم، ويشكل وجهة فريدة بتصاميم عصرية، ويمتاز بموقعه النابض بالحيوية في قلب منطقة الخليج الغربي بالدوحة وعلى مقربة من الكورنيش، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة فقط عن مطار حمد الدولي، و5 دقائق سيراً على الأقدام عن «مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات» وسيتي سنتر وذا جيت مول، ما يجعله الخيار الأمثل بالنسبة لضيوفه من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.
وتم تصميم الفندق لتوفير تجارب فاخرة مع تقديم أرقى مستويات القيمة والخدمات رفيعة المستوى، حيث يضم 264 غرفة وجناحاً فاخرين و96 شقة فندقية فخمة للضيوف سواء كانوا ينشدون الإقامة الطويلة أو قصيرة الأمد. بفضل مفاهيم الضيافة العالمية التي يتمّ تقديمها بأرقى لمسات الخدمة والفنون المتجذّرة من الإرث التاريخي والثقافة المحلية للعاصمة القطرية، سيختبر ضيوف فندق دوست الدوحة الجوهر الحقيقي للضيافة القطرية الأصيلة ممزوجة مع الأصالة التايلاندية.
وتم تصميم الغرف والأجنحة في فندق دوسِت الدوحة لتزويد الضيوف بأقصى درجات الراحة، مع غرف معيشة واسعة. كما تتوفر شقق فندقية رحبة تتراوح بين غرفة واحدة إلى 3 غرف نوم، وتتراوح مساحات المعيشة بين 95 إلى 200 متر مربع.
وتشمل مرافق الاستجمام والترفيه رفيعة المستوى في الفندق حوض سباحة على سطح الفندق، إلى جانب حوض سباحة مخصص للأطفال وفسحة للاسترخاء تحت أشعة الشمس تتيح إطلالة بانورامية مذهلة على منطقة الخليج الغربي. ويقدم الفندق باقة متنوعة من أماكن تناول الطعام، بما في ذلك 3 مطاعم متميزة ومقهى ذو طابع فرنسي، وردهة على سطح الفندق.
ويشكل مطعم تايست، الذي يرحب بزواره اعتباراً من تاريخ افتتاح الفندق، وجهة عصرية لتناول أشهى الأطباق العالمية على مدار اليوم، فضلاً عن استضافة أمسيات دورية من البرامج الترفيهية. وخلال وقت قريب، سيشهد الفندق افتتاح المطعم التايلاندي بنجارونج، والذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق التايلاندية المحضرة من أفضل المكونات الطبيعية.
وتشتمل قائمة الوجهات المميزة في الفندق أيضاً على مقهى أنطوانيت الذي يقدم مجموعة من أشهى المأكولات الأوروبية بما في ذلك المعجنات الفرنسية وغيرها من المقبلات، بينما يوفر مطعم ذا هاوس تشكيلة متنوعة من شرائح اللحم المشوي والمأكولات البحرية الطازجة.
علاوة على ذلك، يعد الفندق وجهة مثالية لإقامة حفلات الزفاف واجتماعات العمل والمناسبات الاجتماعية المميزة، حيث يتيح قاعة للمناسبات المتنوعة ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 500 شخص. وتمتاز هذه القاعة الفسيحة بإضاءتها الطبيعية، إلى جانب تراسها الخاص وإمكانية تقسيمها إلى موقعين أصغر حجماً ولكل منهما مدخله الخاص.
ويضم الفندق أيضاً مركز ديفارانا سبا الذي سيتم افتتاحه قريباً ليوفر تشكيلة واسعة من جلسات التدليك الفاخرة والعناية بالصحة والعافية التي يتم تقديمها ضمن غرف علاجية خاصة. وتم تصميم المركز خصيصاً لتعزيز مستويات الراحة لدى الضيوف، حيث يستأثر بكامل مساحة الطابق 29 ويوفر مساحات منفصلة للرجال والنساء.
وبهذه المناسبة، قال جيرهارد ستوتز، مدير عام المجموعة دوسِت الدوحة: «يعد فندق دوسِت الدوحة بمثابة واحة عصرية تتيح لضيوفها فرصة اللقاء وتناول الطعام والإقامة والاسترخاء، وتوفر أرقى مستويات الراحة والإقامة الفاخرة للمقيمين والزوار من حول العالم. وتعتبر قطر واحدة من أسرع الدول نمواً في مجال السياحة، ولا شك أن سمعتها الطيبة كوجهة مفضلة للضيافة ستترسخ بشكل أكبر عند استضافتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2022. وانطلاقاً من ذلك، يمثل هذا الوقت الأفضل لانطلاقة فندق دوسِت الدوحة. ونحن نتطلع قدماً لتزويد ضيوفنا بتجارب إقامة ممتعة استناداً إلى قيم علامتنا الفندقية المستوحاة من كرم الضيافة التايلاندية الأصيلة، فضلاً عن ترسيخ دوست كأحد الفنادق الرائدة في مدينة الدوحة».
copy short url   نسخ
28/04/2019
2090