+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
حلت كأس الأمير ضيفاً في مقر أكاديمية الخدمة الوطنية بمعسكر مقدام التابع للقوات المسلحة، وذلك ضمن الزيارات الترويجية التي يقوم بها وفد الاتحاد القطري لكرة القدم للكأس الغالية، حيث قصدت الجولة هذه المرة تسليط الضوء على قطاع غاية في الأهمية لنا جميعاً.
لاسيما وأن الأكاديمية منوط بها إعداد وتأهيل الشباب القطري ليكون على أهبة الجاهزية والاستعداد للانخراط في صفوف القوات المسلحة وتولي مواقعهم في الذود عن الوطن وهو فخر وشرف لا يضاهيه شرف.
ومثل وفد الاتحاد القطري لكرة القدم في الزيارة خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد وعبدالرحمن العبدالجبار، وكان في مقدمة مستقبلي وفد الاتحاد مرحبين بكأس الأمير- في زيارة هي الأولى من نوعها- العميد- ناصر يوسف العبد الجبار مدير العلاقات العامة بالأكاديمية، وبتواجد لفيف من ممثلي الأكاديمية من الضباط والمجندين «المقدامين».
وتأتى هذه الزيارة لمقر أكاديمية الخدمة الوطنية إيماناً من الاتحاد بالدور الكبير الذي تقوم به في إعداد شبابنا ليكونوا على أهبة الاستعداد في الذود عن الوطن وصون وحفظ أراضيه، حيث إنه مع صدور قانون الخدمة الوطنية الجديد تحول «المجندون» إلى«مقدامين»، وتقدم لهم الأكاديمية أفضل ما لديها من تدريبات وخبرات أكاديمية وكادر تعليمي، لأن قطر تستحق الأفضل من أبنائها قولاً وفعلاً.
وحظيت الزيارة باستقبال حار ومميز من الجميع، والذين أكدوا على أهمية الزيارات الترويجية التي يقوم بها الاتحاد في تعزيز وغرس الكثير من المعاني والأهداف التي ترتقي بها البطولة الغالية في نفوس الجماهير، كما اشتملت الجولة على التقاط الصور التذكارية مع الكأس الغالية التي هي جزء منهم باعتبار أن جميع من يتواجد في الأكاديمية يعشق الرياضة ويحب ممارسة كرة القدم.
ناهيك عن التفاعل الرائع مع الجولة والكأس لتختتم لزيارة بإهداء خالد مبارك الكواري مجسم كأس الأمير هدية تذكارية مقدمة من الاتحاد القطري لكرة القدم لأكاديمية الخدمة الوطنية تأكيداً واعترافاً بدورها الكبير في تخريج دفعات واعية من شبابنا القادر على التضحية النفس من أجل صون بلدنا الحبيبة والحفاظ على اسمها يرفرف مع الأدعم عالياً.
وبهذه المناسبة أكد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بقوله: «تواجدت جولة الكأس في مكان متميز غالٍ على قلوبنا جميعاً وهو يعني لنا كقطريين الكثير، حيث إن هذا الصرح يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا وتواجد كأس الأمير- للترويج للنسخة الـ 47- في مقر أكاديمية الخدمة الوطنية يدل على أن الجميع شريك في نجاح هذه البطولة التي تمثل جميع أطياف المجتمع».
وأوضح الكواري: «تمثل هذه الزيارة فرصة رائعة لتقديم الشكر والعرفان لمنتسبي الخدمة الوطنية على الجهود التي قاموا بها أثناء كأس آسيا 2019 وهي فرصه رائعة لنعبر ونؤكد للجميع بأن بطولة كأس الأمير للجميع ومن حق الجميع أن يشارك فيها».
من جهته تحدث العميد / ناصر يوسف ناصر العبد الجبار مدير العلاقات العامة بالأكاديمية فأعرب عن سعادته بتواجد كأس الأمير في مقر الخدمة الوطنية وهو ما يعبربصدق عن الشعار الذي أطلق على الحملة الترويجية:»كأس الأمير للجميع «، لتبقى بطولة كأس الأمير تلكالبطولة الغالية على قلوبنا جميعاً مسك الختام في كلموسم رياضي، وهو ما يحتم علينا مزيداً من التعاونالمثمر والبناء للخروج بنهائي كأس الأمير في أبهى حلة تنظيمية من النواحي كافة «.
وأوضح العميد ناصر يوسف العبد الجبار بحديثه عن الأكاديمية قائلاً: « إن الروح العالية التي يتحلى بها خريجو الثانويةخلال انضمامهم لمعسكر مقدام تؤكد على استعدادهمللانخراط في التدريب والاستفادة من برامجه العسكريةوالأكاديمية، وهم يخضعون لتدريبات عسكرية مدتها 6شهور يتم خلالها رفع المهارات العسكرية لدىالمجندين ويخضعون لفترة تدريب أولي لمدة 35 يوماًيتحولون خلالها من الحياة المدنية إلى الحياةالعسكرية «.
copy short url   نسخ
22/04/2019
799