+ A
A -
أعلنت أكاديمية قطر للمال والأعمال منح شهادة «القائد المؤثر» الأولى لخالد جاسم الجاسم، مدير إدارة الأمن والسلامة، في شركة الميرة للمواد الاستهلاكية بعد إنهائه متطلبات البرنامج المتميز «القائد المؤثر» بنجاح.
وكان خالد جاسم الجاسم قد التحق بهذا البرنامج من أجل تعزيز مهاراته القيادية كجزء من خطته للتطور المهني، وبما ينسجم مع استراتيجية شركة الميرة الهادفة إلى تنمية وتطوير موظفيها مهنياً.
وتم تصميم هذا البرنامج الذي يمثل أحد حلول التطوير المهني المستمر ليتناسب مع الجدول المزدحم للقادة الإداريين، وهو قائم على أساس منهجية متطورة تلبي متطلبات كل مشارك، كما يُركز التدريب الشخصي على استخدام المعارف وأساليب التدريب العالمية من أجل تمكين قائد الأعمال من استغلال إمكاناته إلى أقصى حدودها.
وفي معرض تهنئته لخالد جاسم الجاسم، قال الدكتور خالد الحر، الرئيس التنفيذي لأكاديمية قطر للمال والأعمال: «انطلاقاً من إيماننا بأن المعرفة تمثل أهم أدوات تعزيز النمو الاقتصاد القطري، فإنه من دواعي فخرنا أن نساهم في دفع عجلة التنمية ولعب دور فعال في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. كما يسرنا أن نتقدم بأحر التهاني لخالد جاسم الجاسم، مدير إدارة الأمن والسلامة في شركة الميرة للمواد الاستهلاكية لحصوله على أول شهادة في برنامج القائد المؤثر، وهذا الإنجاز سيشكل حافزاً كبيراً لقادة الأعمال القطريين للتفكير بأسلوب إبداعي يقودهم للارتقاء نحو آفاق جديدة. وستواصل أكاديمية قطر للمال والأعمال تقديم كل دعم ممكن لرواد التنمية من خلال توفير أحدث برامج القيادة والإدارة التي ستصقل مهاراتهم ليكونوا بأعلى درجات الجاهزية للمستقبل».
ومن جانبه، قال خالد جاسم الجاسم، مدير إدارة الأمن والسلامة، في شركة الميرة للمواد الاستهلاكية: «لقد ساعدني برنامج القائد المؤثر على تحسين مهاراتي الأساسية، مما سيمكنني من مواصلة مسيرتي المهنية والارتقاء إلى مناصب قيادية أعلى في الشركة. وفضلاً عن التجربة التعليمية الفريدة التي قدمها لي البرنامج، فإن ما لقيته من تكريم وتقدير شكّل لديّ دافعاً قوياً لتحقيق هدفي. كما أود أن أعرب عن خالص شكري للمدربين في أكاديمية قطر للمال والأعمال لما قدموه لي من دعم طوال هذه الرحلة المميزة، ولمساعدتهم لي في التعرف على أدق تفاصيل مفهوم القيادة بأسلوب علمي منظم.. وأتوجه أيضا بالتقدير والامتنان لشركة الميرة لمنحي هذه الفرصة الرائعة التي تندرج في إطار سعيها الدائم لتطوير موظفيها مهنياً». ويعتبر هذا البرنامج التدريبي المميز أحد أكثر البرامج المطلوبة لتعزيز مهارات القيادة، وهو يتكون من سبعة مساقات تشمل البروتوكول، آداب القيادة، الحضور التنفيذي، إدارة اجتماعات مجلس الإدارة، الخطابة، إدارة القرارات الصعبة، إضافة القيمة إلى المؤسسات، والموازنة بين متطلبات العمل والحياة الخاصة.
copy short url   نسخ
21/04/2019
1760