+ A
A -
أعلن بنك الخليج التجاري (الخليجي) عن فوزه بجائزتين مرموقتين - «أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات في قطر» و«أفضل برنامج للاندماج المالي» - خلال حفل توزيع جوائز مجلة «أوروبيان». من خلال برنامجها السنوي للجوائز، تحتفي مجلة «أوروبيان» – التي تمتاز بتقديم نظرة معمقة حول أهم الإنجازات التي تحققها الشركات والمؤسسات الرائدة حول العالم - بالإنجاز والابتكار والتميز. ويفخر «الخليجي» بإضافة هذا التكريم إلى قائمة إنجازاته الاستثنائية.
وبهذه المناسبة، قال السيد عمر العمادي، رئيس قطاع الأعمال للمجموعة بالوكالة في الخليجي: «بالنيابة عن جميع أعضاء فريق العمل في الخليجي يسرني أن أتوجه بالشكر للجنة التحكيم ولمجلة أوروبيان لهذا التكريم المستحق، منذ انطلاقتنا تتواصل جهودنا من أجل تقديم خدمة عملاء لا تضاهى، وهذا الحصاد من الجوائز يزيد من قوة مؤسستنا المالية، بما يمكننا من تحقيق تطلعات عملائنا، بل وتجاوزها أيضاً، لتحقيق الهدف في أن نصبح بنكهم المفضل. سنقدم مستقبلاً عروضاً جديدة تلبي المتطلبات المتغيرة لعملائنا الكرام بما يتماشى مع الدينامية العالمية».
وأضاف: «وللحفاظ على مكانتنا كبنك الجيل القادم في قطر، ركزنا على التكنولوجيا والمنتجات والخدمات كعناصر جوهرية في العمليات التشغيلية للبنك. ولضمان النجاح في جميع جهودنا، نواصل إيلاء مزيد من الاهتمام بالناس، الإجراءات وتوفير المنتجات الملائمة، إن منتجات وخدمات الخليجي تُعبّر عن إيمان البنك الراسخ بأن المؤسسة المالية الناجحة يجب أن تلبي احتياجات الجيل الحاضر وأجيال المستقبل من الموظفين، العملاء، المستثمرين والشركاء التجاريين، ونحن مستمرون في البناء على هذا النهج من أجل تحقيق مزيد من النمو».
وحصل الخليجي على هاتين الجائزتين بعد عملية اختيار صارمة من خلال عملية التصويت على المشاركات عبر الإنترنت، حيث حرصت مجلة «أوروبيان» على اتخاذ الإجراءات التي تمنع إرسال الأصوات الجماعية من أي مكان أو عنوان بريد الكتروني، كما تم التحقق من أنماط الأصوات المشكوك فيها بالكامل، مما أضفى على عملية التصويت صفات النزاهة والشفافية والمصداقية.
وتُعنى مجلة «أوروبيان» بتكريم المؤسسات والأفراد المتميزين الذين يساهمون بفعالية في تحقيق التقدم والتطور للصناعة المصرفية، كما تُعتبر الحوكمة السليمة، الابتكار، أسلوب العمل وجودة الخدمة من الاعتبارات الأساسية للتقييم واختيار المشاركات الأكثر استحقاقا للفوز.
copy short url   نسخ
21/04/2019
636