+ A
A -
كتب-وحيد بوسيوف
تفتتح اليوم منافسات بطولة العالم لكرة الطاولة للفردي والزوجي المقامة في العاصمة المجرية بودابست التي تستمر حتى 28 أبريل الجاري بمشاركة أكثر من 166 دولة.
ويخوض منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للسيدات منافسات البطولة، وذلك في إطار الانفتاح الذي ينتهجه المنتخب حالياً من أجل تحقيق أكبر استفادة من المشاركة الخارجية.
وكان منتخبنا الوطني لفتيات الطاولة برئاسة نوال الدوسري مديرة المنتخب، قد واصل مرانه منذ وصول البعثة إلى المجر، على فترتين صباحاً ومساءاً، تحت إشراف الجهاز الفني المكون من الصينية سولي، وتضم قائمة المنتخب اللاعبات مها ومريم علي عبدالعزيز، وشهد المكي والتي تترواح أعمارهن 13 و14 و17، وكانت قطر تلقت دعوة رسمية من الاتحاد الدولي للعبة للمشاركة في هذه البطولة العالمية.
ومن المقرر أن تلتقي اللاعبة مها علي عبدالعزيز مع بطلة كازاخستان في 12:15 ظهر اليوم، وبطلة مصر في 5:45 مساءً، وفيما تلتقي مريم علي عبدالعزيز مع بطلة سلوفاكيا في 12:30 ظهراً، وبطلة إيطاليا في 5:45 مساءً، وتلتقي اللاعبة شهد المكي مع بطلة بلجيكا في الواحدة ظهراً، وتلتقي مع بطلة مصر فرح عبدالعزيز في 6:30 مساءً.
و أكدت نوال الدوسري مديرة المنتخب ورئيسة البعثة أن الهدف الأساسي من المشاركة الحالية في بطولة العالم لكرة الطاولة هو السعي نحو صقل الأداء والقدرات مضيفة أن الفريق يتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركته في بطولة العالم للكرة الطاولة.
وأضافت: أن الفريق يضم لاعبات صغار السن، ونسعى خلال المشاركة في بطولة العالم إلقاء الضوء على ارتفاع مستوى اللعبة في قطر، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال الاحتكاك بمدارس عالمية مختلفة.
copy short url   نسخ
21/04/2019
847