+ A
A -
كتب- وحيد بوسيوف
تمكن الرامي راشد حمد العذبة من الحصول على الميدالية الذهبية لمسابقة التراب، ضمن البطولة كأس الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم والتي تنظم بمشاركة كافة نجوم اللعبة، وحسم العذبة المسابقة لصالحة بعد تمكنه من تحقيق 47 طبقا من أصل 50 متفوقا بذلك على ناصر الحميدي صاحب المركز الثاني ومحمد دبلان الذي حل ثالثا، وفي الشباب حقق حسين البناي الميدالية الذهبية فيما جاء إبراهيم التميمي في المركز الثاني، وذهبت الميدالية البرونزية للرامي عبدالرحمن النعيمي.
أما في فئة السيدات حققت الرامية نورة المهندي ذهبية المسابقة فيما جاءت خلود الخلف في المركز الثاني، وحصلت نوال الخلف على الميدالية البرونزية، وقد أشرف على تتويج أبطال التراب كل من عبدالله علي المطوع الحمادي عنصو مجلس الإدارة وإبراهيم المهندي والعنود النعيمي عضوي لجنة المنتخبات الوطنية.
وقد أكد راشد العذبة أن منافسات التراب كانت على أوجها منذ الطلقة الأولى للمسابقة، وكان الجميع كان على أتم الاستعداد من أجل خطف أحد المراكز الأولى.. مشيرا إلى أنه سعيد من النتائج التي حققها في المسابقة والخبرة كانت حاسمة في جولات النهائي.
وأضاف: المنافسات كانت صعبة لكن التواجد في البطولة بحد ذاته شرف لكل الرماة وتواجد نجوم الأدعم وتقاربنا بفارق بسيط جعل من المنافسة أصعب، في ظل التطور الكبير الذي عرفته الرماية في السنوات الأخير لوجود الدعم من قبل القائمين عليها وهذا ما شهدناه من خلال تواجد النخب الواعدة.
واعتبر أن مشاركة الشباب في المنافسات يساعدهم بشكل كبير في تطوير قدراتهم لأن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم برئاسة علي محمد الكواري يسعى لتأسيس قاعدة من الشباب من أجل مواصلة مسيرة النجاح والتي تواكب النجاحات التي تحققها الرياضة القطرية في كافة الأصعدة التي تخوضها.
فيما قالت نورة المهندي المتوجة بذهبية السيدات إن البطولة فرصة بالنسبة للراميات لكسب الخبرة في ظل تواجد مشاركة مميزة من رياضيات الأدعم.
وأضافت: الحصول على الميدالية الذهبية في أغلى بطولات الموسم سيساهم بشكل كبير بالدخول بقوة في المشاركات القادمة.
يشار إلى أن اليوم سيكون الموعد مع التدريبات الرسمية لمسابقات الاسكيت والدبل تراب والبندقية الأهداف المتحركة بجميع فئاته.
copy short url   نسخ
21/04/2019
1478