+ A
A -
الدوحة- الوطن
بتوجيهات معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع وبالتنسيق مع كافة قادة ورؤساء الجهات العسكرية بالدولة انطلقت أعمال اللجنة الدائمة الموحدة لاختيار مرشحي ضباط الجهات العسكرية، وتم ذلك بمتابعة من قبل سعادة الفريق الركن (طيار) غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة رئيس اللجنة الدائمة الموحدة لاختيار مرشحي ضباط الجهات العسكرية.
وتقوم اللجنة الدائمة الموحدة لاختيار مرشحي ضباط الجهات العسكرية، وذلك لإجراء المقابلات الشخصية مع الراغبين بالالتحاق بالجهات العسكرية المختلفة في الدولة من خريجي الثانوية العامة للعام الحالي والعام السابق، حيث تقدّم أعداد كبيرة من الطلبة على موقع اللجنة الإلكتروني للتنافس على فرصة قبولهم في أحد خمسة قطاعات هي: وزارة الدفاع، وزارة الداخلية، جهاز أمن الدولة، قوة لخويا، والحرس الأميري. ويستكمل الناجحون مسيرتهم العلمية في الكليات والمعاهد العسكرية وكذلك الجامعات المدنية من خلال الجهات العسكرية.
وقال العميد الركن/ ناصر عبدالرحمن الجابر رئيس فريق العمل التابع للجنة: إن اللجنة تنعقد هذا العام في مقرها الجديد بمنطقة الوعب وتعتبر عملية توحيد مقابلة مرشحي ضباط الجهات العسكرية خطوة هدفها توحيد الجهود، وتخفيف العبء على المتقدمين تحت مظلة واحدة.
copy short url   نسخ
16/04/2019
3817