الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  بنك بروة يعلن فائزي ثراء

بنك بروة يعلن فائزي ثراء

أعلن بنك بروة، أحدث البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في قطر، عن أسماء الفائزين بجوائز سحب حساب التوفير «ثراء» المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والذي أجري بالمقر الرئيسي للبنك، حيث فاز كل من العملاء احمد فؤاد منيسي ومحمد عبدالناصر القمودي بجوائز نقدية قيمة كل منها50,000 ريال قطري.
كذلك، فاز كل من العملاء، حسين سلطان الجابر ومحمد ياسين بن لمنور بجوائز نقدية قيمة كل منها 25,000ريال قطري. وقد تم إجراء السحب تحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.
ويقدم حساب التوفير«ثراء» للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية شهرية تصل قيمتها إلى أكثر من 2,000,000 ريال قطري وجائزة كبرى قيمتها 1,000,000 ريال قطري، وذلك للمرة الأولى في قطاع البنوك الإسلامية في قطر. إذ يحصل العملاء المؤهلون على فرصة الاشتراك بناءً على معايير متعددة في سحوبات دورية على جوائز نقدية شهرية، ربع سنوية وسنوية مجموع قيمتها 3,290,000 ريال قطري، شريطة ألا يتدنى مبلغ الإيداع عن 10,000 ريال قطري.
ويتيح حساب التوفير«ثراء» فوز 42 عميلا بجائزة بقيمة 5,000 ريال قطري شهرياً و2 آخرين بجائزة بقيمة 10,000 ريال قطري لكل رابح، بالإضافة إلى ذلك، يمكّن «ثراء» بصفة ربع سنوية عميلين من الفوز بجائزة بقيمة 25,000 ريال قطري لكل منهما فضلاً عن فوز اثنين آخرين بجائزة قيمتها 50,000 ريال قطري لكل رابح، وصولاً إلى الإعلان عن فوز واحد من عملائه سنوياً بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 1,000,000 ريال قطري. وعليه، يبلغ عدد الفائزين المشتركين في حساب «ثراء» 365 فائزاً، مع جوائز نقدية يصل مجموعها إلى 3,290,000 ريال قطري.
ويتيح حساب «ثراء» مزايا المنتجات المصرفية المبتكرة والتي تتضمن عمليات سحب وإيداع ومعاملات تحويل الأموال من مختلف الحسابات الأخرى وعبر مختلف القنوات المصرفية، بالإضافة إلى حزمة مصممة بدقة من مزايا وخدمات القيمة المضافة بالتزامن مع الجوائز النقدية ونظام المكافآت.
ويقدّم بنك بروة مجموعة متنوّعة من المنتجات والاستثمارات المصرفيّة للأفراد ولديه سبعة فروع في مواقع استراتيجية.

الصفحات