+ A
A -
يبدأ منتخبنا الوطني للسنوكر اليوم مشواره في بطولة دوري ابطال آسيا للامم التي تقام بالصين وتستمر على مدار أربعة أيام بمشاركة 28 منتخبا ويشارك منتخبنا بوفد يضم اللاعبين: بشار حسين ومهنا العبيدلي واحمد سيف وعلي العبيدلي.. ويسعى منتخنبا لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة المهمة والتي تعتبر من أقوى البطولات الآسيوية، بل والعالمية أيضا.
من جهته قال محمد سالم النعيمي رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر وامين السر العام للاتحاد القطري للعبة ان مشاركة منتخبنا في هذه البطولة امر مهم للغاية لانه يوفر احتكاكا قويا أمام أفضل منتخبات آسيا التي تمثل ثقل وقوة السنوكر على مستوى العالم.
من ناحية أخرى عقد أمس محمد سالم النعيمي اجتماعا مع مصطفى حيدر رئيس الاتحاد اللبناني للعبة الذي حضر إلى الدوحة من اجل التنسيق مع النعيمي للاتفاق على ان ينظم الاتحاد اللبناني احدى البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الاسيوي، والاستفادة من الخبرات القطرية في التنظيم اداريا وفنيا، ووعده النعيمي بتقديم كافة الدعم والخبرات القطرية لمساعدة الاشقاء في الاتحاد اللبناني على تنظيم إحدى البطولات القارية.
أما على صعيد المنافسات المحلية فقد تصدر محسن بوكشيشة التصنيف المحلي وتربع على عرش السنوكر محليا بعد ان فاز بطولة قطر التصنيفية الثانية التي شارك فيها 22 لاعبا من لاعبي المنتخب الوطني، وجاء في المركز الثاني أحمد سيف وفي المركز الثالث بشار حسين، بينما كان في المركز الرابع علي العبيدلي، وأقيمت البطولة بنظام جديد، حيث تم تقسيم الـ22 لاعبا إلى اربع مجموعات وأقيمت المنافسات بينهم بنظام دوري من دور واحد وتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور ربع النهائي، ثم تمت اقامة المنافسات بنظام خروج المغلوب.
copy short url   نسخ
25/03/2019
858