+ A
A -
الدوحة-الوطن
أعلنت Ooredoo أن ساعة Apple Watch Series 4 المزودة بميزة الاتصالات الجوالة ستتوفر لدى الشركة اعتباراً من الأسبوع الأول من شهر أبريل.
وتتضمن ساعة Apple Watch Series 4 العديد من المزايا والخصائص الجديدة التي تتيح للعملاء المحافظة على نشاطهم وصحتهم والبقاء على اتصال في الوقت ذاته.
ولتشجيع العملاء على اقتناء ساعة Apple Watch Series 4 (موديل (GPS + Cellular والبدء باستخدامها، وفرت الشركة للعملاء عرضاً يمكنهم معه تجربة ميزة الاتصال الجوال في الساعة مجاناً لفترة مؤقتة، وسيتمكن العملاء من طلب ساعة Apple Watch Series 4 مسبقاً عبر ooredoo.qa ومتجر Ooredoo الإلكتروني ابتداء من يوم الجمعة 22 مارس 2019 (الساعة 12:01 منتصف الليل – بداية يوم الجمعة، على أن تتوفر الساعة في مراكز Ooredoo اعتباراً من الأسبوع الأول من شهر أبريل.
وقد أعيد تصميم الجيل الرابع من ساعة Apple Watch لتتيح للعملاء المحافظة على نشاطهم وصحتهم والبقاء على اتصال. وهي مزودة بشاشة مذهلة أكبر من حيث الأبعاد بما يتجاوز 30 بالمائة وتتناسب بانسيابية تامة مع تصميم الإطار النحيف والصغير، بينما توفر الواجهة الجديدة معلومات أكثر بتفاصيل أغنى، وتقدم Apple Watch Series 4 من خلال نظام التشغيل watchOS 5 ميزات مطورة للمحافظة على اللياقة والبقاء على اتصال، بالإضافة إلى قدرات مبتكرة للصحة، بما في ذلك مقياس تسارع وجيروسكوب جديدان قادران على استشعار السقوط.
copy short url   نسخ
22/03/2019
1286