+ A
A -
وجه البلجيكي إيدين هازارد، نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، رسالة قوية إلى إدارة البلوز بشأن الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل.
وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن هازارد أخطر إدارة تشيلسي بأنه لن يتنازل عن تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، مؤكداً أن هذا هو الحلم الأكبر له منذ الطفولة.
وكان هازارد قد صرح أكثر من مرة طوال السنوات الأخيرة برغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وأن هذا الأمر حلمه الأكبر منذ طفولته.
وأوضحت الصحيفة أن المقربين من اللاعب البلجيكي اعترفوا بأن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصب المدير الفني لريال مدريد أسعدت هازارد كثيراً، حيث إن زيدان كان أول من رشحه للعب في «الملكي» خلال عام 2010.
ورغم ذلك، أكدت هذه المصادر أن عودة زيدان لنادي ريال مدريد ليست الدافع وراء رغبة هازارد المؤكدة في الانضمام لناديه المفضل، حيث إنه اتخذ قراره بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية سواء تحت قيادة زيدان أو غيره من المدربين. وشددت الصحيفة على أن نجاح صفقة انتقال هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد لا تعتمد على قرار اللاعب البلجيكي وحسب، بل إن الأمر يتعلق بصورة أكبر بالاتفاق الذي سيبرمه الناديان الإنجليزي والإسباني.
copy short url   نسخ
19/03/2019
464