الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تواصل منافسات «قطر توتال للتنس»

تواصل منافسات «قطر توتال للتنس»

تواصل منافسات «قطر توتال للتنس»

{ تصوير- إبراهيم العمريكتب- هشام حامد
تتواصل اليوم منافسات بطولة قطر توتال لتنس السيدات حيث تستكمل باقي مباريات الدور الأول اليوم خاصة بعد أن شهد يوم الأمس تأخر معظم المباريات بسبب الأمطار المتواصلة التي هطلت أمس.. وقد استمرت بعض مباريات الدور التمهيدي ومباراة الدور الأول حتى ساعة متأخرة من ليل أمس.
ومن المقرر أن تقام اليوم مباريات الدور الأول وستحاول اللجنة المنظمة الانتهاء من مباريات الدور الأول اليوم حتى لا يتأثر جدول المنافسات، خاصة وأن معظم المشاركات في البطولة لديهن ارتباطات أخرى في بطولات مختلفة.
وكانت القرعة قد أوقعت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة العاشرة عالميا لتلعب في الدور الأول مع لاعبة متأهلة من الدور التأهيلي، كما ستلعب الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة الخامسة للبطولة والثامنة عالميا مع اللاعبة الايطالية كاميلا جورجي. وفي أبرز اللقاءات الأخرى تلتقي الفرنسية كارولين غارسيا مع الاوكرانية لسيا تسورينكو، ووالكرواتية بترا مارتيتش مع الاسترالية أشلي بارتي، والرومانية ميهايلا بوزارسينيسكو مع اللاتفية يلينا أوستابينكو، والبيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش مع التايوانية هيش سووي. وتلتقي اللاعبة التونسية أنس جابر مع الاسبانية كارلا سواريز نافارو.التونسية أنس جابر تبدأ مشوارها أمام الإسبانية كارلا

الصفحات