الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  قطر توتال.. علامة فارقة في مشوار اللاعبات

قطر توتال.. علامة فارقة في مشوار اللاعبات

قطر توتال.. علامة فارقة في مشوار اللاعبات

قالت التونسية أنس جابر والتي تشارك في منافسات بطولة قطر توتال للتنس ببطاقة دعوة إن البطولة أصبحت علامة فارقة في مشوار بطلات التنس العالمي خاصة وانها تتزامن مع بداية العام مشيدة بالأجواء الجميلة والتنظيم العالي للبطولة.
وأضافت أنها تترقب انطلاق أول مواجهة لها بالبطولة أمام الاسبانية كارلا سواريز وقالت «أتمنى أن أنجح في تحقيق الفوز بهذا اللقاء لان ذلك سيمنحني العزيمة والروح المعنوية لمواصلة مشواري في البطولة على أفضل وجه».
وأكدت انس جابر انها تولي اهتماما لكل بطولة على حدى معربة عن املها في تحقيق نتائج إيجابية لتمثيل التنس العربي النسائي كافضل ما يكون واثنت بالمناسبة على الدعوة التي وجهها لها الاتحاد القطري للتنس من اجل المشاركة في البطوبة وهو ما يجعلها أمام فرصة للرفع من مستواها الفني بفضل الاحتكاك مع ابرز نجمات التنس العالمي.
وأضافت «عندما توجه لي الدعوة للمشاركة في بطولة توتال الدولية لا أتردد لأنني أحب هذا البلد الذي له فضل كبير على مسيرتي الاحترافية في عالم الكرة الصفراء، لذا أتمنى ان أكون عند حسن ظن مسؤولي الاتحاد القطري والجماهير العربية بصفة عامة».
وأشارت إلى انها سعيدة بمواصلة تجربتها مع المدرب الفرنسي، مؤكدة انها استطاعت تحقيق نقلة نوعية على مستوى أدائها الفني والبدني مع هذا المدرب منذ التعاقد معه في بداية الموسم الماضي.
وحول حالتها وتعافيها من مخلفات إصابات العام الماضي أكدت أنس جابر انها في حالة جيدة وانها جاهزة لخوض أولى مواجهاتها اليوم معربة عن أملها في تحقيق الفوز خاصة وان بقية المواجهات ستكون في المتناول اذا تمكنت من ضمان المرور إلى الدور الثاني.
وكانت التونسية أنس جابر قد حرصت على الإجابة عن اسئلة الاطفال خلال مؤتمر الأمس حيث تحدثت عن بدايتها في عالم التنس وطموحها في المرحلة القادمة.. وقامت أنس جابر بالتقاط الصور التذكارية مع اطفال المستقبل من لاعبي ولاعبات التنس.

الصفحات