الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكرة يحافظ على صدارة دوري اليد

الوكرة يحافظ على صدارة دوري اليد

الوكرة يحافظ على صدارة دوري اليد

شهدت مباريات الأسبوع الثامن ببطولة دوري اليد إثارة كبيرة، وجاءت مباراة الوكرة والعربي قمة حقيقية في البطولة، حيث كان الشوط الأول قد انتهى لصالح العربي بنتيجة 15/‏‏14.
وفي الشوط الثاني نجح الوكرة في قلب النتيجة وحسم اللقاء بنتيجة 31/30 ليحافظ على قمة الدوري برصيد 24 نقطة في حين تراجع العربي إلى المركز الخامس برصيد 17 نقطة بجدول الترتيب
وحافظ فريق الدحيل على وصافة بطولة دوري اليد بعد فوزه على الريان بنتيجة 22/‏‏16، وأظهر الدحيل أفضلية كبيرة خلال المباراة التي سيطر عليها بشكل كامل، ونجح الدحيل في إضافة ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده ليصبح 21 نقطة في المركز الثاني، في حين اكتفى الريان بنقطة واحدة فقط من هذه الخسارة ليصبح 12 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري.
وحقق فريق الغرافة الفوز على قطر بنتيجة 26/‏‏25 خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما على صالة الدحيل الرئيسية، الا ان خبرة عناصر فريق الغرافة مكنتهم من حسم الانتصار ليضع ثلاث نقاط مهمة للغاية في رصيده الذي اصبح 18 نقطة، في حين وصل فريق قطر إلى النقطة 15 في جدول ترتيب البطولة.
كما فاز الأهلي على الشمال بنتيجة 23/‏‏19 في مباراة فرض خلالها الأهلي أفضليته بصورة كبيرة على مجريات اللقاء من البداية إلى النهاية، ليكتفي الشمال بنقطة واحدة فقط من الخسارة ويستمر في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، في حين وضع الأهلي ثلاث نقاط مهمة في رصيده ليرتفع إلى 14 نقطة في جدول الترتيب.
وانتزع فريق السد فوزا عريضا على حساب الخور بنتيجة 38/‏‏26، ليرفع السد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، في حين اكتفى الخور بنقطة واحدة استمر بها في المركز الأخير بقاع ترتيب البطولة برصيد 9 نقاط فقط.

الصفحات