الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «أسباير زون» توفر خريطـــــــــــــــة الفعاليات والمواقف

«أسباير زون» توفر خريطـــــــــــــــة الفعاليات والمواقف

«أسباير زون» توفر خريطـــــــــــــــة الفعاليات والمواقف

انتهت مؤسسة أسباير زون من استعداداتها النهائية لاستقبال آلاف الزوار اليوم الثلاثاء في احتفالات اليوم الرياضي للدولة للاستمتاع بعالم متكامل من النشاط والحركة عبر طائفة واسعة من الأنشطة الرياضية التي تناسب كافة الأعمار ومختلف مستويات اللياقة البدنية.
وسواء كنتم بمفردكم أو بصحبة عائلاتكم أو الأصدقاء، ستجدون في مؤسسة أسباير زون غايتكم الرياضية المنشودة على مدار اليوم عبر مجموعة من الفعاليات الجماهيرية والموزعة على ملاعب المؤسسة المفتوحة والمغطاة بداية من فجر اليوم وحتى غروب الشمس.
سلامة المشاركين في المقام الأول: مجموعة من النصائح لقضاء يوم رياضي ممتع في أسباير زون.
وتضع مؤسسة أسباير زون سلامة جميع مرتاديها في اليوم الرياضي نصب أعينها، وتفخر المؤسسة بتنظيم فعالياتها الجماهيرية وفقًا لأعلى معايير الأمن والسلامة حيث لم تسجل أي حادثة منذ أن بدأت في تنظيم فعاليات اليوم الرياضي للدولة قبل ثماني سنوات.
ونظرًا للإقبال الجماهيري الشديد فقد اتخذت المؤسسة عددًا من التدابير لضمان قضاء يوم ممتع في أسباير زون خلال هذا المهرجان الرياضي الكبير، ومن بينها إغلاق البوابات المؤدية لمنطقة أسباير زون أمام السيارات فجر يوم الحدث حرصًا على سلامة المارة والمشاركين في الفعاليات. وعليه لن تكون المواقف الداخلية المواجهة لمنطقة الملاعب متاحة للاستخدام.
ويمكن للزائرين استخدام مناطق المواقف الخارجية الملاصقة لسبيتار وفيلاجيو وشارع الفروسية، علمًا أن المؤسسة ستوفر حافلات لنقل الركاب من أمام صالة رياضة المرأة بداية من الساعة السابعة صباحًا ليقل الزائرين حتى الملعب الخارجي المفتوح رقم 10.
واستعداداً لأي طارئ، توفر المؤسسة عددًا من نقاط للإسعافات الأولية مزودة بعربات إسعاف مجهزة لحالات الطوارئ موزعة على مختلف الأماكن بالمؤسسة، كما تتوزع دورات المياه على أماكن متقاربة في الحديقة وداخل قبة أسباير، وستوفر المؤسسة مرافقين إضافيين خلال فعاليات اليوم الرياضي.
دليلك لعالم من النشاط والحركة في اليوم الرياضي للدولة على ملاعب مؤسسة أسباير زون.

الصفحات