الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الباريسي يصطدم بالمان.. وروما يلاعب بورتو

الباريسي يصطدم بالمان.. وروما يلاعب بورتو

الباريسي يصطدم بالمان.. وروما يلاعب بورتو

يدخل المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير الاختبار القاري الأول له مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما يستضيف اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، باريس سان جرمان الفرنسي.
أشد المتفائلين لم يتوقع أن يقود سولسكاير صحوة مذهلة، وأن يحقق الفريق معه 10 انتصارات وتعادلا واحدا في 11 مباراة في مختلف المسابقات. وبعدما ساد الاعتقاد بأن يونايتد خرج من حسابات المنافسة هذا الموسم، أعاده سولسكاير إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستعد الثلاثاء على ملعب «أولد ترافورد» لبدء اختبار أوروبي شاءت الأقدار أن يكون أمام تشكيلة منقوصة للفريق الباريسي، يغيب عنها نجما الهجوم البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني للإصابة.
ويأمل الفريق الإنجليزي في بلوغ ربع نهائي المسابقة القارية التي توج بلقبها ثلاث مرات، للمرة الأولى منذ 2014. وسيعول على «العامل الفرنسي» المتمثل بلاعب خط الوسط بول بوغبا المنبعث مع سولسكاير من تحت رماد العلاقة المتوترة مع مورينيو، وزميله المهاجم أنطوني مارسيال.
إلا أن سان جرمان يجد نفسه أمام تكرار الحظ العاثر الذي اختبره العام الماضي، عندما غاب نيمار لإصابة في مشط القدم اليمنى عن مباراة الإياب ضد ريال مدريد في ثمن النهائي، والتي انتهت بخسارة فريقه 1-2 وخروجه من المنافسة، بعدما كان قد خسر ذهابا أيضا 1-3.
و يعول روما الإيطالي على لاعب وسطه المهاجم الواعد نيكولا تسانيولو (19 عاما) لفك عقدته أمام بورتو البرتغالي عندما يستضيفه اليوم الثلاثاء على الملعب الأولمبي في العاصمة في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
والتقى الفريقان 4 مرات قاريا ففاز الفريق البرتغالي مرتين وتعادلا مرتين.

الصفحات