+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
قال سعد سطام الشمري، نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة: إنهم تعاقدوا رسميا مع المدافع لوكاس منديز على سبيل الإعارة قادما من الدحيل، حتى نهاية الموسم، وإن النادي قرر رفع اسم النجم شنايدر «مؤقتاً» من كشف اللاعبين، حتى استكمال فترة علاجه، والتي ستكون حوالي ستة أسابيع، وهو ما جعلنا نستبدله خاصة وأن أمامنا مباريات في دوري أبطال آسيا ستنطلق الأسبوع المقبل، ولذلك نريد أن نستفيد من المحترفين في الفريق.
وحول موقف اللاعب الجزائري «حساني».. قال الشمري: المدافع الجزائري لم يتم تسجيله على اعتبار أن الأندية المشاركة في الآسيوية غير معنية بتعميم اللاعب العربي الخامس.
وأشار الشمري إلى أنهم يعرفون الإدارة جيدة والتعميم واضح ولا يوجد فيه ما يشير إلى أندية معينة، لكننا تفاجأنا برفض تسجيل اللاعب بعد أن تعاقدنا معه، وأخطرنا الاتحاد بتفاصيل التعاقد، إلا أنهم رفضوا تسجيله بحجة أن الأندية المشاركة آسيويا غير مسموح لها بإضافة لاعب عربي، وهذه الفقرة غير موجودة في التعميم، ولكننا استجبنا لقرار الاتحاد، وسننهي تعاقدنا مع اللعب «حساني» ونتمنى له التوفيق في نادٍ آخر، خاصة وأنه لاعب متميز وإضافة لكل فريق سيلعب له.
وعن الاستغناء عن الهولندي «شنايدر».. قال سطام: لم يصدر قرار من إدارة الغرافة بالاستغناء عن ويسلي، بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب مؤخرا لكن الإصابة حرمتنا من جهوده ونحن نستعد لأولى المباريات في «الآسيوية» يوم 19 من الشهر الجاري، والدوري سينطلق يوم الخميس ولذلكنحتاج أن نستفيد من كل المحترفين، وغياب اللاعب ربما يستمر لغاية شهر ونصف الشهر، وهي فترة كبيرة، وأمامنا استحقاقات محلية مهمة بالإضافة للبطولة الآسيوية، وسيظل شنايدر موجودا يتلقى علاجه بصورة طبيعية، وبعد اكتمال شفائه يعود للفهود.. وتابع سعد: تحدثنا مع الهولندي شنايدر وتفهم الوضع وأكد ترحيبه بقرار الإدارة، ونتمنى عودته سريعا للملاعب.
وأضاف نائب رئيس جهاز الكرة أنهم سجلوا رسمياً المحترفين.. مهدي طارمي، ديوجو امادو، ?لاديمير ?ايس والوافد الجديد لوكاس منديز، في اللائحة الرسمية المشاركة في دوري أبطال آسيا، وكما هو معروف سيخوض الفريق أولى مواجهاته في البطولة يوم 19 فبراير المقبل في إطار التصفيات التأهيلية مع الفائز من ذوب آهن أصفهان الإيراني والكويت الكويتي اللذين سيلتقيان اليوم.
copy short url   نسخ
12/02/2019
656