+ A
A -
أكد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكاس الناقل الرسمي لفعاليات اليوم الرياضي للدولة أن القناة ستقدم تغطية خاصة لفعاليات الحدث الكبير والمهم عبر فريق عمل كبير من خلال التعاون مع تليفزيون قطر حيث سيكون البث مشتركا على مدار التغطية اليومية لفعاليات الحدث الكبير والذي سيتم من خلاله تغطية جميع الفعاليات في مناطق الدولة وسوف تتواجد في العديد من المواقع المختلفة.
وقال الهتمي (سيكون يوم الثلاثاء حدثا هاما لجميع من يعيشون في الدولة وفي كل بقعة من الدولة لما يمثله اليوم الرياضي من أهمية كبرى.. وقنوات الكاس ستقدم تغطية خاصة للحدث الكبير لنقل فعالياته ووضع المشاهدين في قلب الحدث على مدار اليوم.. وسيكون هناك ربط مباشر مع 15 موقعا بخلاف مواقع التقارير التي يبلغ عددها 19 موقعا).
وأوضح الهتمي (سيكون البث اعتبارا من الساعة السابعة صباحا وحتى ختام فعاليات اليوم الرياضي من خلال تغطية لكل النقاط التي تستضيف فعاليات اليوم الرياضي.. وسيتم البث على قنوات الكاس one وtwo وthree وsix وseven وeight.
وأضاف الهتمي: سيكون هناك فريق من المذيعين من قنوات الكاس وتلفزيون قطر في تقديم الاستوديو وهم: لانا آل عادي ونايف المسلماني وناصر الغزالي ومريان كركلا ومشعل شاكر وشوق النقدي.
وتابع الهتمي (سيكون هناك الاستوديو الرئيسي بخلاف جميع المواقع التي تشهد فعاليات اليوم الرياضي وذلك عبر فريق عمل هو الأكبر في التغطية الخارجية.. بخلاف فريق كبير من المراسلين الذين سينتشرون في كل نقاط الفعاليات، وستكون عربات النقل في المواقع الرئيسية مثل الكورنيش واللؤلؤة واسباير زون وكتارا والمتحف الإسلامي والشقب ومؤسسة قطر ونادي السد ونادي قطر ونادي الخور ونادي الوكرة ونادي الغرافة ومدرسة اليرموك ولوسيل وحديقة البدع والعوسج وكل موقع سيتم تزويده بكاميرات يصل عددها 10 بخلاف الكاميرات المحمولة إضافة إلى التصوير الجوي.
وأشار الهتمي (تغطية الحدث الكبير ليست مهمة سهلة وتمثل تحديا جديدا لفريق عمل قنوات الكأس وثقتنا كبيرة في الاطقم الفنية للقيام بالمهمة على أكمل وجه.
وأوضح الهتمي ان جميع إدارات قنوات الكاس استعدت لتغطية الحدث من فترة على صعيد تجهيز التقارير الخاصة بالحدث إضافة إلى تجهيز نخبة من الضيوف لاستضافتهم في الاستوديو كما سيقوم الموقع الالكتروني لقنوات الكاس بتقديم تغطية شاملة لجميع الفعاليات لحظة بلحظة سواء عبر الموقع أو صفحات قنوات الكاس على مواقع التواصل الاجتماعي.
وختم الهتمي تصريحاته بالتأكيد على أن قنوات الكاس يقع على عاتقها حمل كبير لتغطية الحدث المهم الذي تعتبره جزءا من مسؤوليتها.
copy short url   نسخ
12/02/2019
866