+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
في إطار التجهيزات والاستعدادات للمباراة المرتقبة بين ناديي الريان والعربي في الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري نجوم QNB، والتي ستقام مساء يوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً، عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعاً تنسيقياً بمقر المؤسسة في برج البدع صباح أمس الإثنين، بحضور كل من: حسن ربيعة الكوري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، وأحمد العدساني مدير إدارة المسابقات، وعبدالله صالح السليطي مدير إدارة الإعلام-بالإنابة-، وأحمد السيد رئيس قسم العمليات بإدارة المسابقات وتطوير كرة القدم، وناصر مبارك الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع، ممثلين عن مؤسسة دوري نجوم قطر.
كما حضر عبدالله المسيفري مسؤول التسويق بنادي الريان، وعبدالله النعمة مسؤول التسويق بالنادي العربي، والنقيب برهان صالح من قسم أمن الملاعب.
في بداية الاجتماع رحب حسن ربيعة الكواري بكافة الحضور، متمنياً التوفيق للفريقين في هذه المباراة الكبيرة المرتقبة، وأن تستمتع جماهير الناديين بصفة خاصة وجماهير كرة القدم القطرية بصفة عامة بالتنافس القوي بين الفريقين خلال المباراة.
تم خلال الاجتماع التأكيد على عدد من النقاط المهمة:
تحديد بوابات الدخول الخاصة بالجماهير والمنظمين.
تذاكر المباراة ومواعيد طرحها.
تحديد موعد فتح بوابات الملعب في تمام الساعة السادسة والنصف.
منطقة الفعاليات ستكون متاحة أمام الجماهير بداية من الساعة الخامسة والنصف.
تخصيص المواقف الرئيسية في النادي (الأمامية) لحملة تذاكر كبار الشخصيات (يمكن الحصول على التذاكر من أماكن البيع المُعلن عنها).
تحديد المواقف الخاصة بالجماهير.
التنبيه على التعاون مع رجال الأمن والمنظمين.
copy short url   نسخ
12/02/2019
696