+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
انطلقت صباح أمس دورة تحليل المباريات التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر في الفترة من 11 إلى 14 فبراير في أسباير، وذلك بحضور أحمد خليل العباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم – بالإنابة – في مؤسسة دوري نجوم قطر، وبمشاركة كوادر قطرية وأشقاء من سلطنة عُمان ودولة الكويت، حيث يتم تنظيم هذه الدورة بالتزامن مع بطولة الكأس الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة والتي تقام منافساتها على ملاعب أسباير.
وفي البداية افتتح أحمد خليل العباسي فعاليات الدورة بالترحيب بكل المشاركين والجهات التي تم دعوتها لتواجد ممثلين عنهم، وهم: (اللجنة العليا للمشاريع والإرث - الاتحاد القطري لكرة القدم - الاتحاد الكويتي لكرة القدم - الاتحاد العُماني لكرة القدم - جامعة قطر – أسباير)، كما تمنى للمشاركين من الاتحادين الكويتي والعُماني لكرة القدم طيّب الإقامة في الدوحة.
وقد تم استعراض الكثير من النقاط الخاصة بتحليل المباريات وأبرزها: (مقدمة تحليل المباريات - إدارة التحليل عبر برامج Dartfish - مهام ومسؤوليات محلل الأداء).
كما قام السيد سمير بريكسي محلل أداء في مؤسسة دوري نجوم قطر، بتحليل أداء ومسيرة منتخبنا الأول في بطولة كأس آسيا 2019 والتي توج بها عن جدارة واستحقاق، مبيناً كيفية انسجام الفريق واللاعبين وتصاعد المستوى والأداء وغيرها من النقاط الأخرى.
الجدير بالذكر أن مون سيوك شونج محاضر من شركة Dartfish يحاضر أيضاً في هذه الدورة.
copy short url   نسخ
12/02/2019
866