الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «70» جــهـــة تشــارك فـي المعـــرض المــهــني

«70» جــهـــة تشــارك فـي المعـــرض المــهــني

ينظم مركز التطوير المهني بجامعة قطر للسنة الثالثة عشرة على التوالي؛ معرض جامعة قطر المهني وذلك من الثامن عشر وحتى الحادي والعشرين من شهر فبراير. وسيفتتح المعرض سعادة السيد يوسف بن محمد العثمان فخرو، وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية وسعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر والسادة عمداء الكليات.
ويعد معرض جامعة قطر المهني أحد أبرز الفعاليات التي يقدمها مركز التطوير المهني بجامعة قطر حيث يهدف المعرض إلى إتاحة الفرصة لطلبة الجامعة والخريجين للتعرُّف على أهم الفرص المهنية التي يقدمها سوق العمل القطري من خلال الجهات المشاركة ويهدف معرض جامعة قطر المهني إلى تقديم فرص مهنية واعدة ومتنوعة لطلبة وخريجي جامعة قطر كفرص التوظيف والتدريب الميداني والرعاية الأكاديمية.
ويشارك في هذا العام ما يزيد على سبعين جهة عمل من مختلف قطاعات العمل بالدولة كقطاع الطاقة والصناعة وقطاع المال والأعمال بالإضافة إلى التعليم والصحة والرياضة والخدمات.
وتحضيرًا لمعرض جامعة قطر المهني الثالث عشر ينظم قسم الإرشاد المهني بمركز التطوير المهني مجموعة من الأنشطة والورش التدريبية التي تسهم في الاستعداد والتحضير الجيد لطلبة جامعة قطر لتحقيق مستقبلهم المهني المنشود، حيث تشمل هذه الورش أساليب كتابة السيرة الذاتية ومهارات المقابلة الشخصية. كذلك فإن مركز التطوير المهني يولي اهتمامًا كبيرًا بوسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر العديد من الوصايا والنصائح عن كيفية الاستفادة من المعرض المهني وكيفية الاستعداد له ضمن حملة التسويق والتوعية الخاصة بمعرض جامعة قطر المهني الثالث عشر.

الصفحات