الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «حقوق الإنسان» تستبق فعالياتها بمران جماعي

«حقوق الإنسان» تستبق فعالياتها بمران جماعي

«حقوق الإنسان» تستبق فعالياتها بمران جماعي

في إطار استعداداتها لليوم الرياضي للدولة أجرى مسؤولو وموظفو اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان مرانا بالصالة الرياضية بمقر اللجنة.
وقال السيد عبد الله المحمود رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام: إن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تعودت أن تستعد لليوم الرياضي للدولة بهذا النشاط في صالتها الرياضية التي تم تخصيصها لموظفي اللجنة لممارسة الرياضة على مدار السنة.
وأضاف: ولكن في مثل هذا اليوم من كل عام نستبق اليوم الرياضي بهذا المران الجماعي وذلك لتهيئة الموظفين للأنشطة الرياضية التي تنظمها اللجنة لليوم الرياضي ليخرج احتفالنا بصورة أكثر تنظيماً وتحقيق الاستفادة القصوى من هذه المناسبة السنوية.
وأوضح المحمود أنه ومنذ أن أصدر حضرة صاحب السمو مرسوما في ديسمبر 2011 م رحبت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان ممثلة في رئيسها سعادة الدكتور علي بن صميخ المري بهذا القرار وهذه المبادرة التي تعزز اهتمام القيادة الرشيدة بالانسان، لافتاً إلى أن الإنسان يعتبر الثروة الحقيقية لتحقيق رؤية قطر 2030 والتي أهم محاورها الصحة والرياضة.
وقال رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام: كما هو معلوم فإن الرياضة حق أساسي من حقوق الإنسان لذا نحن ندعو المواطنين والمقيمين لمشاركتنا مختلف الأنشطة الرياضية التي تنظمها اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بحديقة سباير زون، وقد نشرت اللجنة الموقع المخصص لها في الحديقة على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي. موضحاً أن اللجنة قد خصصت مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية.

الصفحات