+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
أنهى اتحاد كرة القدم استعداداته النهائية للمشاركة في اليوم الرياضي للدولة والذي سيقام يوم غد الثلاثاء، وذلك من خلال تنظيمه للعديد من الأنشطة والفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة والتي يحرص الاتحاد على إقامتها منذ الموسم الأول للاحتفال باليوم الرياضى للدولة في العام 2011.
وأكد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بأن مشاركتنا في اليوم الرياضي للدولة تأتي من حرص الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على المشاركة السنوية في هذه الفعالية التي يهتم الاتحاد دوماً في تقديم كل ما هو مفيد ومتميز سواءً لموظفي الاتحاد أو المشاركين معنا من جميع فئات المجتمع لتعزيز دور الاتحاد بشكل أكبر في المجتمع المحلي.
حيث سينظم الاتحاد الكثير من الفعاليات الخاصة بهذا اليوم بهدف تعزيز مفهوم ممارسة كرة القدم للجميع والتأكيد على أهمية الرياضة للإنسان كأسلوب حياة.
كما سينظم الاتحاد القطري لكرة القدم وبالتعاون مع شركه شل قطر في “كتارا” فعاليات أخرى ضمن البرنامج الرائد “كورة تايم” للمسؤولية المجتمعية الذي فاز بالعديد من الجوائز على المستوى المحلي والخارجي بمشاركة عدد من الجمهور من كافة الفئات العمرية في أنشطة وفعاليات خاصه بلعبة كرة القدم والمسابقات الرياضية الأخرى التي سيتم تنظيمها طوال اليوم الرياضي في كتارا.
حيث سيتاح للمشاركين الذين سيتوافدون على كتارا في هذا اليوم الاستمتاع بالعديد من أنشطة وألعاب كرة القدم للصغار والكبار في الفترة من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً مثل أنشطة كرة البليارد، وحراسة المرمى وصوب على روبو ولعبة غص وانقذ، ودروس تعليمية عن «الأيروبيكس» واللياقة البدنية وغيرها من الألعاب الأخرى الخاصة بمهارات كرة القدم المختلفة، كما سيتم توفير ملاعب كرة قدم أيضاً لتنظيم المباريات لمختلف الفئات، وستتضمن الفعاليات تخصيص جناح لكأس آسيا 2019 والتي توج بها منتخبنا الوطني، وسيتاح لجمهور المشاركين التقاط الصور التذكارية معها.
ومن جانب آخر سيشارك الاتحاد القطري لكرة القدم في الكثير من الفعاليات والأنشطة المقررة ضمن برنامج الاحتفال بهذا اليوم، ومنها فعالية «عائلة كرة القدم» بالتعاون مع اللجنة العليا المشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر، والتي ستقام في ملاعب أسباير، حيث سيتم تنظيم بطولة كرة القدم لموظفي الاتحاد واللجنة والمؤسسة، وتأتي هذه المشاركه كتقليد سنوي يقبل عليه موظفو الجهات الثلاث لتعزيز المفاهيم الرياضية في هذا اليوم من خلال ممارسة لعبة كرة القدم، وغيرها من الألعاب الأخرى ضمن هذا البرنامج.
كما سيشارك الاتحاد القطري لكرة القدم في فعالية أخرى موجهة للمدارس بإشراف مدرسة عثمان بن عفان النموذجية للبنين بمنطقة بوسدرة، وبمشاركة طلاب المدارس والتي تهدف إلى تعزيز مفاهيم ممارسة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.
copy short url   نسخ
11/02/2019
736