+ A
A -
تحتفل جامعة قطر باليوم الرياضي للدولة يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر فبراير، وهو عطلة رسمية في جميع أنحاء الدولة. ويهدف اليوم الرياضي للدولة إلى توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الأنشطة الرياضية المختلفة. وتعد قطر من الدول القليلة التي تخصص يوماً للرياضة. وفي هذا السياق، فقد تبنت جامعة قطر هذا اليوم بكل حماسة وتحتفل به من خلال مجموعة من الأنشطة الرياضية والبرامج الاحتفالية التي تجمع بين الأهداف التي يسعى اليوم الرياضي لتحقيقها.
وستقوم الجامعة بالعديد من الفعاليات بمشاركة قطر الخيرية ولخويا وهيئة التخطيط والإحصاء، وسيكون احتفال الجامعة وشركائها، باليوم الرياضي هذا العام من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والتي ستستقطب آلاف المواطنين والمقيمين من مختلف الفئات العمرية الممثلة لشرائح المجتمع القطري لإحياء هذه المناسبة السنوية الهامة. وستتيح جامعة قطر الكثير من الفعاليات والبطولات المختلفة كبطولة كرة القدم، بطولة كرة طائرة، كرة ريشة، درجات هوائية، فروسية وعروض خيل، عروض ألعاب قتالية وتدريب لياقة بدنية بالإضافة إلى أنشطة رياضية للأطفال.
ستنطلق الفعاليات بالجامعة الساعة الثامنة صباحا بدأ بمسيرة المشي ثم مختلف البطولات حتى الساعة الحادية عشرة صباحا، وكذلك فعاليات السيدات في نفس الوقت بالصالة الرياضية.
وتعليقا على هذا الحدث المهم أكد الدكتور عبدالله اليافعي مساعد نائب رئيس الجامعة للحياة الطلابية والخدمات أن جامعة قطر تحرص على التواجد في الأماكن المجتمعية التي فيها خدمة المجتمع حيث لدينا شراكات مع هذه المؤسسات.
copy short url   نسخ
11/02/2019
476