+ A
A -
يخوض النروجي أولي غونار سولسكاير أول اختبار جدي له منذ توليه الإشراف على تدريب مانشستر يونايتد عندما تحل كتيبته على توتنهام غدا الأحد في ملعب ويمبلي في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي تشهد تجدد الصراع على اللقب بين ليفربول المتصدر ومنافسه البطل مانشستر سيتي.
وكان توتنهام ألحق بيونايتد خسارة قاسية على ملعب أولد ترافورد في أغسطس الماضي بثلاثة أهداف من دون رد.
ونجح سولسكاير في اعادة الهدوء إلى غرف الملابس بعد رحيل مورينيو وترجم هذا الأمر على أرضية المستطيل الأخضر حيث نجح الفريق في تسجيل 16 هدفا في خمس مباريات.
وبعد استراحة المحارب على جبهة الدوري لانشغالهما بمباريات كأس إنجلترا، يعاود ليفربول ومانشستر سيتي صراعهما نحو اللقب، حيث يحل الأول ضيفا على برايتون اليوم السبت، بينما يستقبل الثاني ولفرهامبتون الإثنين. وكان سيتي قد ألحق بليفربول الهزيمة الأولى هذا الموسم بفوزه عليه 2-1 في المرحلة الحادية والعشرين، ليشعل الصراع مجددا مع تقليص الفارق بين الفريقين إلى أربع نقاط.
وتبعت تلك الخسارة الخروج المفاجئ لليفربول من الدور الثالث لكأس إنجلترا بخسارته أمام ولفرهامبتون 1-2، في مباراة خاضها مدربه الألماني يورغن كلوب بتشكيلة غالبيتها من لاعبي الصف الرديف.
ولن تكون مهمة ليفربول سهلة في ملعب برايتون الذي لم يخسر سوى مرتين على أرضيه في 10 مباريات هذا الموسم، كما خسر بصعوبة على ملعب أنفيلد صفر-1 في أغسطس الماضي.
أما السيتي فيدرك بأن ولفرهامبتون يحقق أفضل النتائج ضد الفرق الكبيرة هذا الموسم بدليل تعادله معه ومع مانشستر يونايتد وأرسنال بالنتيجة نفسها (1-1)، وفوزه على توتنهام في ويمبلي 3-1.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي وست هام مع أرسنال، بيرنلي مع فولهام، ليستر سيتي مع ساوثمبتون، كريستال بالاس مع واتفورد، كارديف سيتي مع هادرسفيلد، تشلسي مع نيوكاسل وايفرتون مع بورنموث.
copy short url   نسخ
12/01/2019
2519