+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
تواصلت منافسات السباق المحلي الثالث لسباق الهجن العربية الأصيلة على ميدان التحدي بالشيحانية، مساء أمس الجمعة، لسن اللقايا للأشواط العامة والمفتوحة، على مدار 25 شوطاً للفترة الصباحية للأشواط العامة من نقطة الــ 5 كم.
وانتزعت «رسا» لبخيت بن ناصر محمد الشنجل ناموس الشوط الرئيسي للقايا بكار للفترة الصباحية، وسجلت «رسا» بمتابعة من المضمر غصن المالكي توقيتاً زمنياً قدره 7.34.12 دقيقة.
وكان «دهبان» ملك أحمد محمد لويهي الجحافي على الموعد في شوط اللقايا قعدان الرئيسي بعدما غادر في آخر الأمتار تاركاً المنافسين خلفه مضيفاً إنجازاً جديداً لعزبة الجحافي، وقطع «دهبان» رحلة الـ 5 كم في زمن وقدره 7.33.44 هو التوقيت الأفضل في السباق.
شوطا الإنتاج
وعلى مستوى الإنتاج، حققت «الظبي» ملك خليفة بن علي بن حمد العطية الفوز بناموس الشوط الرئيسي للقايا بكار إنتاج بتسجيلها توقيتاً زمنياً قدره 7.36.66 دقيقة.
وجاء فوز «موحش» بناموس الشوط الرئيسي للقايا قعدان إنتاج بعدما انفرد بصدارة الشوط تتراقص بين خفيه حبات رمال ميدان الشيحانية الناعمة ويهدي مالكه علي فهيد محمد الزبدان المري الناموس، وقطع «موحش» رحلة الـ 5 كم في 7.36.74 دقيقة.
التوقيت الأفضل
وحمل الشوط التاسع في المجموع توقيع «الجازي» ملك هجن الشقب وذلك ببصمة واضحة من المضمر سعيد بن عبدالهادي الشهواني الذي قادها لتحقق الفوز والتوقيت الأفضل والذي بلغ 7.41.37.
وفي منافسات الفترة المسائية سحب شعار الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد بن أحمد آل ثاني البساط من تحت أقدام منافسيه بانتزاعه ناموس الشوط الرئيسي للقايا بكار، عن طريق «العفري» بأوامر من المضمر محمد برقان المقارح وسجلت «العفري» توقيتاً زمنياً قدره 7.42.05 دقيقة.
وخطف «الفايز» لهجن الشيحانية ناموس شوط اللقايا قعدان بقيادة من المضمر الذهبي سالم بن فاران المري، وقطع «الفايز» رحلة السباق الــ 5 كم في زمن وقدره 7.48.75 دقيقة.
copy short url   نسخ
12/01/2019
6836