+ A
A -
قال مدرب المنتخب الإيراني كيروش إننا نجد دعماً جماهيرياً والكل يتطلع من اجل الفوز بلقب كأس آسيا، مع أن المهمة ليست سهلة في ظل وجود منتخبات قوية مرشحة للفوز مثل أستراليا وكوريا الجنوبية واليابان والسعودية. وقدم كيروش شكره إلى اتحاد الكرة القطري على ما قدمه من تسهيلات كبيرة في هذا المعسكر الذي كان رائعاً ومفيداً بشكل كبير لنا، ركزنا خلاله على اكتساب المزيد والعمل على تطبيق الاستراتيجية التي نعمل بها. وأضاف: لعبنا مباراة أمام فلسطين وكانت تجربة جيدة لنا اكتسبنا فيها أشياء مهمة، خاصة أننا سنلعب في المجموعة مع منتخبي العراق واليمن، علينا أن نظهر الاحترام والجدية في كل المباريات.
وبخصوص طموح مدرب الأدعم سانشيز للفوز باللقب القاري أكد كيروش أن ذلك أمر طبيعي لأن المنتخب القطري مر بعدة مراحل من البناء وهو مقبل على اللعب في كأس العالم بعد نحو اربع سنوات، وسانشيز يتواجد مع هذه المجموعة من اللاعبين منذ فترة وتم إعدادهم بشكل جيد عبر أكاديمية اسباير ومن حق سانشيز التطلع للمنافسة على لقب كاس آسيا.. المنتخب القطري لديه مجموعة من اللاعبين الشباب لديهم طاقة، قد ينقص بعضهم الخبرة ولكنهم يتقدمون.. كل شيء هنا في قطر رائع للعمل، المنتخب يتطور من مباراة إلى أخرى. وعن الفرق بين المنتخب الحالي والأدعم الذي قابله في تصفيات كأس العالم أشار كيروش: هنالك اختلاف بالتأكيد، بعد انتهاء التصفيات دخلت قطر في مرحلة إعادة بناء المنتخب الذي ستشارك به في كأس العالم 2022، هنالك قاعدة وعمل كبير يحدث وأعتقد أن سانشيز يسير مع منتخب قطر في الطريق الصحيح.
وعن رحلة إعداد المنتخب الإيراني قال إن الفترة تعتبر قصيرة بعض الشيء للاستعداد لبطولة بحجم كأس آسيا وإن المنتخب الإيراني خاض خلال الفترة الماضية خمس مباريات ودية وستكون السادسة أمام العنابي القطري اليوم في التجربة الأخيرة التي حتماً ستكون فائدتها جيدة.
copy short url   نسخ
31/12/2018
646