+ A
A -
قال طارق زينل، أمين السر العام لاتحاد التنس والمنسق العام بالبطولة: لم يكن غريباً أن تخطف الدوحة أنظار الملايين حول العالم من خلال هذه البطولة، والتي يشارك فيها عدد كبير من أكبر وأبرز نجوم اللعبة في العالم من المصنفين الأوائل.
وأضاف: في ظل الأهمية الكبرى لبطولة قطر إكسون موبيل لكل من اللاعبين والرعاة والجماهير والإعلاميين على حدٍ سواء وانطلاقاً من كونها البطولة ذات الجائزة المالية الأكبر والأفضل في بطولات فئة الـ250 نقطة، فهي تحظى أيضاً بتغطية إعلامية متميزة من قبل أشهر الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية وعلى الصعيدين المحلي والدولي.
وأضاف: إن اللجنة المنظمة للبطولة تسعى دائماً لدعم اللاعبين القطريين بالإضافة إلى كل اللاعبين العرب من خلال مشاركاتهم بالبطاقات الاستثنائية، مشيراً إلى أن الاتحاد القطري للتنس لديه اتفاقيات مع الاتحادات العربية.. مشيراً إلى أن الاستفادة من الوايلد كارد تكون متبادلة بيننا وبينهم، حيث نمكّنهم من مشاركة لاعبيهم في الدورات التي ننظّمها، والعكس صحيح.. مؤكداً أن غياب التونسي مالك الجزيري يأتي بسبب مشاركته في بطولة في نفس الموعد، خاصة أنه كان حريصاً على المشاركة في النسخ الماضية من البطولة.
وقال طارق زينل: نرحب بجمهورنا مرة أخرى في نسخة جديدة من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، حيث أصبحت هذه الفعالية رمزاً للشراكة الإستراتيجية والدائمة بين إكسون موبيل العاملة في قطاع الطاقة والاتحاد القطري للتنس.
وأضاف: «مع بداية البطولة اليوم انتهت الاستعدادات بالتعاون مع إكسون موبيل قطر، لاستقبال محبي التنس في قرية الجمهور، حيث سيعيشون إثارة من نوع آخر مع التجربة الفريدة التي أعدها لهم فريق إكسون موبيل.. نفخر بما تمكنا من تحقيقه معاً، ونعدكم بمواصلة تقديم أعلى المستويات من المتعة والإثارة».
copy short url   نسخ
31/12/2018
621