+ A
A -
الدوحة - قنا - اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى أمس، مع سعادة السيد الياس اوماخانوف نائب رئيس مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية والوفد المرافق له. تم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين دولة قطر وروسيا الاتحادية وسبل دعمها وتطويرها خاصة في المجال البرلماني، كما جرى استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وتحدث سعادة رئيس مجلس الشورى خلال الاجتماع مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده العلاقات القطرية -الروسية خاصة في المجال الاقتصادي، وتناول في حديثه ما تشهده البلاد من نهضة اقتصادية وتشريعية وما تحققه من تقدم في مختلف مجالات التنمية رغم الحصار الجائر المفروض عليها.
ومن جانبه تحدث سعادة نائب رئيس مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية مهنئاً سعادة رئيس مجلس الشورى على اختيار دولة قطر لاستضافة الدورة القادمة للجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي في شهر أبريل القادم، مؤكداً أن دولة قطر استحقت هذا الاختيار بفضل ما تتمتع به من سياسات حكيمة وأدوار فاعلة وعلاقات راسخة مع مختلف دول العالم.
وأشاد سعادة السيد الياس اوماخانوف بإنجازات دولة قطر ونجاحاتها الاقتصادية والسياسية، مبدياً ارتياحه لعلاقاتها المتنامية مع روسيا الاتحادية. حضر الاجتماع سعادة السيد محمد بن عبد الله السليطي نائب رئيس مجلس الشورى وعدد من أعضاء المجلس وسعادة السيد نور محمد خولوف سفير روسيا الاتحادية لدى الدولة.
copy short url   نسخ
30/10/2018
702