+ A
A -
أشاد سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفى مدير الأمن العام بحسن تنظيم المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني في نسخته الثانية عشرة والذي يعد إضافة حقيقية لمد أجهزة الأمن على مستوى المنطقة والإقليم بالأجهزة والمعدات الحديثة في مجال الأمن الداخلي والتي تساعد في مكافحة الإرهاب.
وقال إن هذه النسخة من المعرض اكتسبت ثوبا جديدا بإضافة معرض الدفاع المدني إلى معرض الميليبول مما ساهم في زيادة عدد الضيوف وتنوع الشركات العارضة التي تجاوزت 219 جهة عارضة من مختلف الدول العربية والأجنبية ومشاركة العديد من وزراء ومديري الأمن بالعديد من الدول في حفل الافتتاح.
وأضاف أن هذا المعرض يعد من أهم المعارض الدولية ليس لدولة قطر وحدها وإنما لكثير من الدول المتقدمة في إنتاج وتطوير أنظمة الأمن الداخلي فضلا عن الدول التي تسعى لاقتناء أفضل ما وصل إليه العلم الحديث من تطور في مجال أجهزة وأنظمة الأمن الداخلي. وأشار سعادة مدير الأمن العام إلى أن المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني ميليبول قطر 2018 يخطو خطوات متقدمة نحو العالمية والتطور النوعي فيما يتم عرضه من معدات وأجهزة حديثة حيث استطاع استقطاب عدد من دول العالم التي تشارك بأجنحة متميزة تعرض فيها أجهزة متقدمة في مجال أنظمة الأمن الداخلي والدفاع المدني.
وأوضح أن هذا المعرض يعد منصة مهمة للشركات الوطنية والعالمية للالتقاء بصناع القرار المعنيين بحفظ الأمن في مختلف دول العالم مما جعله يحظى بدعم ورعاية خاصة من سيدى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله وافتتاحه من معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية خاصة في ظل هذه المرحلة التي تشهد فيها دولة قطر طفرة غير مسبوقة في جميع المجالات خاصة في المجال الأمني، بفضل السياسات الرشيدة والخطط التنموية الطموحة التي وفرت البيئة الملائمة لجذب المستثمرين لدولة قطر.
copy short url   نسخ
30/10/2018
582