+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
شارك مشعل عبدالله مهاجم فريق الأهلي يوم أمس في تدريبات الفريق التي جرت على ملاعب اسباير استعدادا لمباراة السيلية لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر. وقاد لقي مشعل حفاوة وترحابا كبيرا من جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري. وفي تصريح خاص لـ الوطن الرياضي بخصوص حالته الصحية والفحوصات التي أجراها في الخارج.أكد مشعل عبدالله أن الأمور طيبة، وكل شيء في السليم. وقال: لقد كانت أزمة ومرت على خير وان شاء الله راجع للفريق. اليوم أول تدريب لي مع الفريق وجاهز للعب في أي لحظة.
وحول نتيجة الفحوصات التي أجراها، أوضح مشعل عبدالله: لقد قمت بفحوصات دقيقة بالقلب والحمدلله كلها كانت سليمة 100 %، لقد مررت بأزمة بعد مباراة السيلية لمدة يومين ولكن الحمد لله الأمور طيبة وإن شاء الله خلال الفترة القادمة سأعود للفريق بشكل طبيعي بعد أن اطمأننت على كل شيء.
وأشار مهاجم العميد إلى انه يشعر بتحسن كبير وانه في حالة صحية افضل وحاليا أنا مع الفريق بشكل رسمي وتابع: يمكن سأغيب عن مباراة الكأس QSL ولكن إن شاء الله إن كنت جاهزا بدنيا في الجولة القادمة من الدوري أمام العربي سأكون متواجدا مع الفريق.
وحول إن كان يفكر في الاعتزال بعد هذه الأزمة أكد مشعل: الأزمة التي مررت بها ليست لها علاقة بالاعتزال ولو شعرت أن صحتي لا تسمح لي بمواصلة اللعب كنت قررت التوقف ولكن الحمدلله الأطباء طمأنوني على كل شيء وأنا اتمرن بشكل طبيعي وأتمنى ألا يكون آخر موسم لي مع العميد.
وختم حديثه بتوجيه الشكر إلى عائلته والزملاء الذين وقفوا معه مؤكدا انه لن ينسى لهم هذه الوقفة.
copy short url   نسخ
11/10/2018
370