+ A
A -
يكتسي فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة من جديد باللون الزهري وذلك لهدف محدد خلال هذا الشهر، وهو الشهر العالمي للتوعية حول مرض سرطان الثدي. وبمناسبة هذه الحملة، يقدم الفندق سلعاً زهرية اللون في كويك بايتس كما يقدم شاي بعد الظهر الزهري في ويست آند كافيه خلال شهر أكتوبر ويلتزم بالتبرع بنسبة 10% من عائدات المبيعات للجمعية القطرية للسرطان.
وبهذه المناسبة، صرح ريك أندرز مدير عام فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة قائلاً: «نشعر بالسرور والفخر لإقامتنا هذه الشراكة مع الجمعية القطرية للسرطان للسنة الثالثة على التوالي من أجل تسليط الضوء على حملة التوعية حول مرض سرطان الثدي. ونهدف من خلال هذه الحملة إلى زيادة الوعي إزاء هذا المرض وجمع التبرعات لإجراء البحوث في هذا المجال ولتكريم أولئك الذين حاربوا المرض، ونحن على ثقة أن مساهماتنا ستساعد في زيادة الوعي والكشف المبكر».
وسيقدم شاي بعد الظهر الزهري في ويست آند كافيه مقابل 75 ريالا قطريا للشخص الواحد من الساعة 12 ظهراً حتى الرابعة بعد الظهر في الفترة من 1 لـ 31 أكتوبر 2018 مع تشكيلة من الأطايب زهرية اللون من سلة الكعك المدور إلى السندويشات الزهرية إلى الحلويات. وستتوافر منتجات زهرية ملفتة للنظر مثل الدوناتس والإكلير والميرانغ كذلك خيارات الباستا الزهرية كل يوم في كويك بايتس من الساعة السادسة صباحاً وحتى السابعة مساء.
كما يدعو فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة زواره لاختيار المشروبات الزهرية خلال هذا الشهر من ضمن مجموعة المشروبات التي تحمل توقيع الفندق مثل فرابيه التشيز كيك بالفراولة والليموناضة الزهرية وكوكتيل ليدي إن بالي.
وسيتمتع زوار فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة بعروض ويست آند كافيه أو كويك بايتس الزهرية كما سيشعرون بالرضا لأن جزءاً من ثمن وجباتهم سيذهب مباشرة إلى الجمعية القطرية للسرطان.
copy short url   نسخ
11/10/2018
548