+ A
A -
فتحت كلية شمال الأطلنطي في قطر باب التسجيل والقبول للراغبين في الالتحاق بالكلية، وتستقبل الكلية الآن طلبات الالتحاق من الطلاب الجدد للفصل الدراسي شتاء 2019 والذي يبدأ في تاريخ 6 يناير 2019. وتستقبل الكلية طلبات الالتحاق للطلبة الجدد في أكثر من 30 برنامجاً في تخصصات دراسات الأعمال، وتكنولوجيا الهندسة، وبرنامج شهادة الفنيين، والعلوم الصحية، وتكنولوجيا المعلومات.
كما أعلنت الكلية أن الموعد النهائي لتقديم طلبات الالتحاق سيكون في 24 نوفمبر 2018، يلي ذلك إجراء اختبارات تحديد المستوى من خلال امتحانات القبول في الكلية للغة الإنجليزية والرياضيات وذلك في موعد أقصاه 8 ديسمبر للتحقق من مستوى الطلبة الأكاديمي وتوجيههم إلى الدورات المناسبة لهم.
وتتنوع البرامج التي تقدمها الكلية في تخصصاتها المختلفة مثل التسويق والمحاسبة والموارد البشرية في كلية دراسات الاعمال، ومسعفي الرعاية المتقدمة، والصحة والسلامة المهنية، والأشعة الطبية وفني الصيدلة والسلامة البيئية في كلية العلوم الصحية، وغيرها. بالإضافة إلى كلية تكنولوجيا الهندسة، حيث توجد فرص للتدريب والعمل الأمر الذي يؤدي إلى مجموعة من الخيارات المهنية في مجالات تكنولوجيا نظم الهندسة الكهربائية وحتى تكنولوجيا التحكم الآلي، وفي كلية تكنولوجيا المعلومات تتضمن البرامج هناك تطوير الأجهزة والبرمجيات وإدارة الأنظمة وتطوير الويب.
copy short url   نسخ
02/10/2018
3567