+ A
A -
كتب– موسى عبدالله
بفارق 26 نقطة.. خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة مباراته الودية الثانية 98-72 أمام منتخب نيوزيلاندا التي أقيمت، مساء أمس، على صالة الاتحاد بنادي الغرافة.. في إطار الاستعدادات لمواجهة منتخب أستراليا يوم الخميس في الجولة الأولى من المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية للمونديال والتي ستقام في الصين العام المقبل. وبالرغم من الخسارة وبفارق كبير، إلا أن منتخبنا قدم أداءً أفضل من المباراة الأولى وحرص المدرب تيم لويس على مشاركة عدد كبير من لاعبي المنتخب في تلك المواجهة للاطمئنان على جاهزيتهم وذلك قبل لقاء الخميس.
وحرص على متابعة مباراة الأمس أحمد المفتاح، رئيس الاتحاد، وعلي المالكي، أمين السر العام، وذلك للاطمئنان على اللاعبين ومنحهم دفعة معنوية قبل المواجهة بالتصفيات المونديالية التي هي الأهم بالنسبة لمنتخبنا.
ويواصل المنتخب تدريباته اعتباراً من مساء اليوم للتجهيز بكل قوة للمواجهة المرتقبة وبمشاركة جميع اللاعبين الموجودين بالمنتخب للوصول بهم للجاهزية المطلوبة قبل المواجهة الأسترالية.
شباب السلة احتلوا المركز الرابع
وعلى الجانب الآخر.. احتل منتخب الشاب لكرة السلة المركز الرابع في كأس آسيا لمنافسات 3X3 والتي اختتمت، أمس، في ماليزيا، ونجح المنتخب في تقديم عروض مميزة بالبطولة، بعدما تأهل للدور ربع النهائي وتفوق على المنتخب الأردني بنتيجة 21-11 ليضع أقدامه في الدور قبل النهائي والذي واجه خلاله المنتخب الصيني وكانت المواجهة ماراثونية ظلت نتيجتها معلقة حتى الثواني الأخيرة ليفوز المنتخب الصيني بصعوبة.
copy short url   نسخ
10/09/2018
927