+ A
A -
استقبل سعادة السيد محمد بن احمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر في مقر الغرفة امس الاحد وفدا تجاريا صينيا برئاسة السيد شو بينغ نائب رئيس المركز الصيني للتجارة الخارجية.
وتم خلال اللقاء دعوة غرفة قطر للمشاركة في الدورة 124 لمعرض الصين للاستيراد والتصدير «كانتون 2018» الذي تنظمه وزارة التجارة بجمهورية الصين الشعبية وحكومة مقاطعة قوانغدونغ والمركز الصيني للتجارة الخارجية، منتصف شهر اكتوبر المقبل.
وقدم السيد شو بينغ عرضا عن المعرض والذي يعتبر الاضخم على مستوى الصين من حيث حجم البضائع المعروضة وأعداد العارضين وعدد الزائرين، مشيرا إلى ان المعرض يتألف من ثلاثة اقسام هي: الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية وأحدث ما توصلت إليها التكنولوجيا، السلع الاستهلاكية بأنواعها، والنسيج والمنتجات الطبية.
واشار إلى إن المعرض يعكس تطور التجارة الخارجية للصين وسياستها الإصلاحية والانفتاحية، لافتا إلى ان المعرض يهدف إلى تعزيز دوره كمنصة حيوية للفرص التجارية القوية، وكبيئة أعمال أفضل وسوق أكثر انفتاحا.
ووجه السيد شو بينغ الدعوة إلى غرفة قطر والشركات القطرية لحضور المعرض والمشاركة فيه، منوها بالعلاقات الاقتصادية المتينة التي تربط بين دولة قطر وبلاده.
ومن جانبه أشاد السيد محمد بن طوار بالعلاقات الاقتصادية والتجارية المتينة بين دولة قطر وجمهورية الصين الشعبية، لافتا إلى ان الغرفة تحث رجال الأعمال والشركات القطرية على المشاركة في هذا المعرض والذي يعد من اهم وابرز المعارض التجارية في الصين.
copy short url   نسخ
10/09/2018
989