الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  طوابع بريدية تخلد ذكرى تولي صاحب السمو الحكم

طوابع بريدية تخلد ذكرى تولي صاحب السمو الحكم

طوابع بريدية تخلد ذكرى تولي صاحب السمو الحكم

كتب - يوسف بوزية
بمناسبة مرور خمس سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم في البلاد، دشن سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات أمس، مجموعة من الطوابع البريدية أصدرها «بريد قطر» تخليداً لهذه المناسبة الوطنية الهامة.
شهد الحفل كل من سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي، وزير البلدية والبيئة، وسعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة، والسيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ببريد قطر، وسعادة السيد إيريك شوفالييه سفير جمهورية فرنسا لدى الدولة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.
وقال سعادة وزير المواصلات والاتصالات في تصريح للصحفيين على هامش حفل التدشين، إن مناسبة مرور خمس سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم في البلاد لها تقدير خاص، حيث حققت دولة قطر خلال هذه الفترة العديد من الإنجازات في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والعلمية والاجتماعية.. مشيراً إلى ضرورة تجسيد هذا الحدث وتوثيقه للأجيال القادمة.
ومن جانبه قال السيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ببريد قطر: يسرني أن أرحب بكم في مناسبة وطنية عزيزة على قلب كل مواطن ومقيم في دولة قطر، ألا وهي الذكرى الخامسة لتولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم في البلاد. أضاف النعيمي أن إحدى المسؤوليات المناطة ببريد قطر هي توثيق الأحداث الهامة التي تمر بها بلادنا، ونحن نقوم بذلك من خلال إصدار طوابع وطنية تصل إلى مختلف دول العالم، من خلال رسائل وطرود يتم جمعها لتصبح تذكارا وتوثيقاً للأجيال القادمة.
وأضاف ان بريد فخور بأن يكون جزءا من هذا الحدث التاريخي، ويسعدني ويشرفني أن أقدم لكم هذه المجموعة المميزة من الطوابع كتذكار لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، كما أن الأحداث الهامة والمناسبات الوطنية والعديد من الإنجازات التي قامت بها دولتنا الحبيبة قد خلدت من خلال طوابعنا.
وأشار النعيمي إلى ما شهدته قطر من الإنجازات والنجاحات وبقدر فخرنا واعتزازنا بما حققناه نعلم ان العام الماضي كان عاماً استثنائيا لدولة قطر ولله الحمد والمنة تمكنا بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو من تجاوز التحديات بشكل محفز للإنجاز وتعزيزاً لمكتسبات الوطن تحت قيادتنا الرشيدة، وبهذا الإصدار الخاص والحصري نحتفل بالذكرى الخامسة لتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد ونحن فخورون جدا بأن يكون سموه قائدا وقدوتنا، ونود ان نهنئ حضرة صاحب السمو بهذه المناسبة التاريخية داعين الله عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يسدد خطاه، منوها بنجاحات وطن يشار اليه بالبنان.. وطن يصمد ويراقب الحاضر ويتطلع للمستقبل في ظل طموح لا حدود له.
وتابع النعيمي أن القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى زادتنا فخرا واعتزازا وعزيمة من خلال هذا الطابع والذي سوف يخلد هذه الذكرى لتصل إلى كل أصقاع الأرض.
وأعرب النعيمي عن شكره لفريق العمل ببريد قطر الذي قام بتصميم هذا الإصدار الخاص وإخراجه بصورته الرائعة.
وتتكون مجموعة الإصدار الجديد من ثلاثة طوابع تحمل صور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه).

الصفحات