+ A
A -
علم الوطن الرياضي أن ثنائي عنابي الشباب بسام هشام لاعب الريان ومنقذ جهاد لاعب الغرافة أنهيا الاتفاق مع نادي أوبين البلجيكي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم القادم 2016-2017.
وسيلتحق اللاعبان بالتدريبات خلال المرحلة القادمة استعدادا للانتظام في معسكر الفريق الاعدادي للموسم الجديد.
وبانضمام بسام ومنقذ لأوبين يرتفع عدد اللاعبين القطريين المحترفين في صفوف الفريق البلجيكي إلى 4 لاعبين في وجود فهد شنين لاعب نادي السد الذي جدد إعارته للفريق مؤخرا، بالإضافة إلى محمد مونتاري مهاجم لخويا الذي سينضم للفريق هو الآخر لمدة موسم لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل أكرم عفيق إلى نادي فيا ريال الإسباني بعدما ساهم في تأهل الفريق إلى دوري الدرجة الأولى. وكان بسام هشام يلعب مع نادي سيلتا فيجو الإسباني على سبيل الإعارة حيث إنه لا يزال مرتبطا بعقد مع نادي الريان، بينما منقذ جهاد لاعب شباب الغرافة فكان معارا لأوبين هو الآخر من الغرافة حيث يلعب لفريق الشباب وتقرر تصعيده إلى الفريق الأول.
وسيقوم منقذ بالتوقيع على عقد مع الغرافة كلاعب محترف أولا على أن يكون انضمامه لأوبين على سبيل الإعارة وفقا لما أكده وكيل أعماله محمد ابراهيم العزازي.
وسيغادر اللاعبان أولا فجر اليوم للانتظام في معسكر عنابي الشباب الأوروبي في سويسرا استعدادا لكأس آسيا للشباب حتى يوم 19 يوليو وسيشاركان في المباراة الودية أمام فريق اف سي سيون على أن يغادرا بعد ذلك إلى بلجيكا للانتظام في تدريبات أوبين.
ويعد انضمام اللاعبين القطريين لنادي أوبين المملوك لأكاديمية أسباير للتفوق الرياضي خطوة جديدة نحو صقل المواهب في أوروبا من خلال أكتشافها في الأكاديمية عبر فريق أسباير قطر وأسباير أحلام كرة القدم والذي تألق فيه أكثر من لاعب وانتقلوا إلى اوروبا مثل اللاعب ابراهيم ديالو الذي انضم إلى صفوف نادي فالنسيا الإسباني، ولاتزال أكاديمية أسباير تواصل دورها الرائد في اكتشاف وصقل المزيد من المواهب المميزة.
copy short url   نسخ
08/07/2016
1204