+ A
A -
الدوحة- قنا ــ استقبل حضرة صاحب السمو، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، بمكتبه بقصر البحر صباح أمس، سعادة الدكتور سليم عبدالله الجبوري رئيس مجلس النواب بجمهورية العراق الشقيقة، والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.
في بداية المقابلة نقل سعادة رئيس مجلس النواب تحيات فخامة الرئيس الدكتور فؤاد معصوم ودولة الدكتور حيدر العبادي رئيس وزراء العراق وتمنياتهما لسمو الأمير بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري مزيدا من التقدم والرخاء. فيما حمل سمو الأمير المفدى سعادة الدكتور الجبوري، تحياته لفخامة الرئيس العراقي ودولة رئيس الوزراء، وتمنياته لهما بوافر الصحة والعافية وللشعب العراقي الشقيق دوام الرفعة والتقدم.
كما نقل سعادة رئيس مجلس النواب شكر جمهورية العراق قيادة وشعبا لسمو الأمير المفدى على جهود دولة قطر في دعم العراق على مختلف الصعد لاسيما في مكافحة الاٍرهاب بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي تعهدت دولة قطر بتقديمه لإعادة إعمار العراق في المؤتمر الدولي الذي استضافته دولة الكويت الشقيقة مؤخرا.
من جانبه أكد سمو الأمير المفدى موقف دولة قطر الثابت والداعم لوحدة العراق وأمنه واستقراره.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في العراق والمنطقة.
حضر المقابلة سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى.
copy short url   نسخ
27/02/2018
4946