+ A
A -
حصل QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزتي «أفضل إمكانات مصرفية تجارية في قطر» و«أفضل خدمات للعملاء ذوي الملاءة المالية العالية في قطر»، من قبل مجلة «يورومني» المالية العالمية، وذلك وفقا لنتائج استطلاع المجلة للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة النقد لعام 2018.
وقد تم استلام الجوائز خلال حفل عشاء أقيم مؤخرا في لندن لتكريم أفضل مزودي الخدمات المصرفية الخاصة من جميع أنحاء العالم، ويعد استطلاع مجلة «يورومني» للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة النقد أدق مقياس عالمي لأفضل مقدمي الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء ذوي الملاءة المالية العالية في المجال المصرفي، كما يعتبر حفل توزيع الجوائز التابع لها من أهم الفعاليات العالمية التي يحضرها ممثلون عن أبرز المؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم.
وقد تلقى QNB العديد من جوائز «يورومني» المرموقة التي تمنحها المجلة سنويا، كان أحدثها جائزة «أفضل بنك في قطر» والتي عكست تميز الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه محليا وعبر شبكة أعماله الدولية.
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1.230 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4.300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد على 28.200 موظف.
copy short url   نسخ
27/02/2018
1292