الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «إنجازات وطن» يستعرض مسيرة «مطار حمد»

«إنجازات وطن» يستعرض مسيرة «مطار حمد»

«إنجازات وطن» يستعرض مسيرة «مطار حمد»

تستضيف شاشة قناة الريان الليلة المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، ليستعرض مسيرة المطار وما حققه من إنجازات منذ افتتاحه في العام 2014، وحتى الآن، وذلك ضمن برنامج «إنجازات وطن»، في الحلقة الثانية، حيث انطلق الأسبوع الماضي ليسلط الضوء على الإنجازات القطرية في مختلف المجالات.
البرنامج الذي يبث في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء من كل أسبوع، سيسلط الضوء على ما تحقق من إنجازات في مطار حمد الدولي، وذلك من خلال عرض أبرز تلك الإنجازات والتي حولت من المطار إلى واحد من بين افضل مطارات العالم وحجزت له مكانا ضمن المطارات المتنافسة للحصول على لقب أفضل مطار في العالم.
كما سيسلط الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، المهندس بدر محمد المير، الضوء على أبرز الخطط والمشاريع المستقبلية المتوقع البدء بها قريبا.
وكانت قناة الريان الفضائية قد بدأت الأسبوع الماضي ببث أولى حلقات برنامج «إنجازات وطن»، والذي يسعى لتسليط الضوء على ما تحقق من إنجازات في كثير من قطاعات الدولة، وهي إنجازات ما كان لها أن تكون لولا التناغم والانسجام بين مختلف القطاعات الحكومية.
وسلطت الحلقة الأولى من البرنامج الضوء على ما تحقق من إنجازات في مجالي الكهرباء والماء من خلال استضافة المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة للكهرباء والماء (كهرماء).
و«إنجازات وطن» هو برنامج حواري يقدمه الإعلامي سعد العتيبي، على مدار ساعة كاملة، ويستضيف كبار المسؤولين في مختلف قطاعات ووزارات الدولة لتسليط الضوء على ما تم تحقيقه من إنجازات، بالإضافة إلى مناقشة أبرز الصعوبات التي واجهت تنفيذ تلك المشروعات وكيفية التغلب عليها. ويأتي برنامج «إنجازات وطن»، ضمن رؤية قناة الريان الفضائية للمساهمة في نهضة قطر من خلال تنمية الهوية الوطنية والثقافية والعمل على تنمية المجتمع وتوعية فئاته بما يساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.