+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
أكد النجم الكوري الجنوبي نام تي هي أحد أهم مفاتيح اللعب في الدحيل بخصوص مباراة فريقه أمام الريان أنها مباراة في غاية الأهمية وصعبة على الفريقين، وسنحاول أن نلعب كرة القدم التي نعرفها ونقدم أفضل ما لدينا.. وقال: حتى الآن فريقنا يؤدي بشكل جيد ونريد الاستمرار في تحقيق الانتصارات، وكما قلت فإن مباراتنا أمام الريان مهمة، خاصة أن الفارق بيننا الآن 4 نقاط وفي حالة فوزنا سنوسع الفارق إلى 7 نقاط.
وحول إذا كان الدحيل قادراً على تكرار انتصاره على الريان كما حدث في القسم الأول.. أوضح: في المباراة الأولى قدمنا شوطاً أول جيداً للغاية، لكن أداء الفريق تراجع في الشوط الثاني، وهو ما جعل المباراة تصبح صعبةً علينا، والمباراة من شوطين، مدتهما 90 دقيقة، ونحن نريد أن نؤدي بشكل جيد طيلة زمن المباراة.
وأضاف: ستكون مواجهة صعبة للغاية، فالريان فريق جيد، وكذلك الدحيل، وأعتقد أن مثل هذه المباريات تتحكم التفاصيل الصغيرة بنتيجتها وكذلك التركيز من جانب اللاعبين.
وتابع: الريان فريق كبير ويملك عدداً كبيراً من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة، ولكن في اعتقادي أن تاباتا هو رئة الفريق والمؤثر، وكذلك هناك عبدالرزاق حمدالله، وسبستيان سوريا، ولكن الريان سيفتقد لخدمات لاعب مهم وهو دنيال جومو، وهو ما قد يتسبب في صعوبات لهم، خاصة أنه من اللاعبين المميزين في خط وسط الريان.
وأشار إلى أن الدحيل حتى الآن هو الأفضل محلياً وسنحاول أن نقدم ما يليق باسم النادي الكبير في دوري أبطال آسيا وتقديم كل الممكن لرفع اسم النادي في المحافل الدولية، ونريد أن نقدم أداءً مميزاً في كل البطولات.
copy short url   نسخ
24/01/2018
1307