الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نية إدارة المرخية.. مبيتة!

نية إدارة المرخية.. مبيتة!

نية إدارة المرخية.. مبيتة!

كتب- سليمان ملاح
كشف البوركيني آلان تراوري اللاعب السابق لنادي المرخية بخصوص الاستغناء عن خدماته في تصريح خاص لـ الوطن الرياضي أنه لم يتفاجأ بهذا القرار وأنه كان ينتظر هذا القرار من إدارة النادي لاسيما أنه كان هناك كلام كثير عن تغيير المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وقال: بعد مباراة السد مباشرة إدارة النادي تحدثت معي بخصوص إمكانية تخفيض راتبي لكنني رفضت هذا الكلام وفي اليوم الموالي تفاجأت بوصول اللاعب البرازيلي الجديد بالدوحة وهو ما يوحي أن النية كانت مبيتة، كما طلبت مني إدارة النادي إعارتي لنادي العربي ورحبت بهذا الموضوع ولكن نادي العربي هو الآخر طلب مني تخفيض راتبي وبطبيعة الحال لم أتقبل هذا الشيء.. وبعد المباراة الأخيرة أمام قطر تحدث معي مدير أعمالي عن فسخ العقد بالتراضي ولم أمانع لاسيما أنني لا أبحث عن مشاكل وأريد أن أترك انطباعات جيدة عني بالرغم من أن إدارة النادي هي التي طلبت الاستغناء عني وهناك بند في العقد أنه في حالة الاستغناء عني فإدارة النادي عليها دفع شرط جزائي لمدة موسم ونصف الموسم ولكنني تنازلت عن هذا الشيء حبا لهذا البلد الذي عشقته مع عائلتي. وحول إن كان الاستغناء عنه عبارة عن تصفية حسابات مع الإدارة السابقة.. أكد آلان تراوري أنه يستبعد هذا الشيء.
وقال: صحيح إنه تم انتدابي من قبل رئيس النادي السابق الذي تربطني به علاقة طيبة ولكن حسب ما أبلغوني إياه أن راتبي عالٍ جدا وليس بإمكانهم دفع هذه القيمة من الراتب، ولكن أعتقد أن هذا الأمر كان حجة فقط لاسيما أن اللاعب البرازيلي كان متواجدا قبل حسم هذا الموضوع ولا أريد أن أدخل في تفاصيل هذا الموضوع وأتمنى لهم التوفيق في بقية المشوار.

الصفحات