الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  وزير الثقافة والرياضة يلتقي وفد «المرخية»

وزير الثقافة والرياضة يلتقي وفد «المرخية»

وزير الثقافة والرياضة يلتقي وفد «المرخية»

كتب- عوض الكباشي
قام وفد نادي المرخية صباح أمس بلقاء سعادة وزير الثقافة والرياضة صلاح بن غانم العلي، وقد تشكل وفد النادي من علي حمد المسيفري رئيس النادي وجميل عبيد تركي نائب الرئيس وصالح فضل الكعبي المدير العام، وتطرق النقاش إلى أهمية قيام الأندية بدورها تجاه المجتمع بشكل عام.
وأشاد سعادة الوزير بالأجواء الديمقراطية التي سادت الجمعية العمومية في نادي المرخية ودعا إلى توسيع قاعدة المشاركة الشعبية فيما يتعلق بأعضاء الجمعية العمومية، معبرا عن سعادته بالزيارة التي قام بها وفد نادي المرخية، والتي تأتي في إطار التنسيق والتعاون ما بين وزارة الثقافة والرياضة والأندية.
وتحدث المسيفري رئيس نادي المرخية عن النطاق الجغرافي بشكل خاص فيما يتعلق بالنواحي الثقافية والاجتماعية فضلاً عن الرياضية، والمفاهيم الكبيرة التي يعمل بها مجلس المرخية الجديد، شاكراً سعادة الوزير لما قدمه خلال الفترة الماضية من نجاحات للوزارة، مشيرا إلى تعاون كبير ومثمر مع الوزارة.
وتأتي زيارة وفد نادي المرخية في إطار السياسة الجديدة للإدارة الحالية الرامية للمزيد من التعاون مع الجهات ذات الصلة، للعمل في تطور النادي والرياضة، وسبق أن زار الوفد اتحاد كرة القدم، وعدداً من الأندية.
‏من جانبه عبر جميل عبيد تركي نائب رئيس النادي عن سعادته بالزيارة مشيداً بانسجام رؤية النادي والوزارة في الكثير من الجوانب التي دار النقاش فيها، وتقدم بخالص الشكر لسعادة الوزير ولمسؤولي الوزارة على توفير قاعدة صلبة من القوانين المنظمة للأندية الرياضية تمكنها من أداء الدور المنوط بها على أكمل وجه باستقلالية تامة ومهنية عالية.

الصفحات