الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  المرخية يتعاقد مع ليوناردو

المرخية يتعاقد مع ليوناردو

المرخية يتعاقد مع ليوناردو

كتب - وحيد بوسيوف
وصل أمس إلى الدوحة اللاعب البرازيلي ليوناردو هنريك سانتوس دي سوزا إلى الدوحة تمهيدا لانضمامه لفريق المرخية، وذلك بعد فسخ الرسمي لعقد لاعبه البوركيني ألان تراوري بالتراضي ليكون بذلك اللاعب الثاني الذي ينضم لصفوف الفريق بعد استقدام الأسبوع الماضي أوليفيرا من الدوري الروماني.
وقد خضع ليوناردو الفحوصات الطبية صباح أمس في مستشفى اسبيتار، وسيتم توقيع العقد مع المرخية ومن ثم تسجيله ليتمكن بعدها من المشاركة مع الفريق في دوري نجوم QNB وباقي استحقاقات الموسم.
وعانى فريق المرخية في القسم الأول من مشكلة في الهجوم الذي يعتبر الأضعف على مستوى الدوري وهو ماجعل إدارة النادي تقوم بفسخ عقد مهاجمه الغاني كاريكاري الذي انضم للعربي حتى نهاية الموسم، وذلك قبل أن تقرر إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني فسخ عقد اللاعب المحترف الآخر آلان تراوري.
وتسعى إدارة المرخية والجهاز الفني بقيادة يوسف آدم للتغلب على الأزمة الهجومية، حيث لم يحرز الفريق سوى 8 أهداف من بداية الدوري هذا الموسم حتى قبل الأسبوع الرابع عشر وبمتوسط أقل بكثير من الهدف في المباراة الواحدة.
ويذكر أن كل من كاريكاري وتراوري التحقا بفريق المرخية في عهد الإدارة السابقة لهذا تحاول الإدارة الجديدة اعادة ترتيب اوراق الفريق قبل ان تتأزم الأمور أكثر، خاصة أن المرخية قد تلقى الأسبوع الماضي هزيمة قاسية من نادي قطر وقبلها تعادل أمام فريق السد سلبيا.
وقد تعرض لاعب المرخية بلال محمد لإصابة قد تبعده إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

الصفحات