الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السد يفتقد بونجاح وسيار أمام الغرافة

السد يفتقد بونجاح وسيار أمام الغرافة

السد يفتقد بونجاح وسيار أمام الغرافة

كتب – عوض الكباشي
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي، على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمواجهة فريق الغرافة المقبلة، ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB، في المباراة التي ستقام مساء الخميس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرفة.
وتأكد غياب الثنائي بغداد بونجاح وأحمد سيار عن مباراة السد المقبلة أمام فريق الغرافة، حيث مازال بونجاح يواصل برنامجه التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية، فيما يخضع أحمد سيار لبرنامج علاجي بمستشفى سبيتار.
من جهة اخرى حظيت منتخبات الكويت للأمل لكرة القدم، باحتفال خاص من قبل قطاع الفئات السداوي لكرة القدم، وذلك بمناسبة المعسكر التدريبي الذي تقيمه البعثة الكويتية بالدوحة، في الفترة من 12 إلى 25 يناير الجاري.
حيث قامت إدارة قطاع الفئات السداوي بتقديم درع للسيد يوسف كريم العنيزي، عضو الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، والذي بدوره قدم درع الاتحاد الكويتي لمسؤولي الزعيم.
وجاء ذلك في حضور عزت جدوع رئيس قطاع الفئات السنية بنادي السد، وعبدالقادر المغيصيب المشرف الفني للقطاع السداوي، ولاعب المنتخب الكويتي السابق ومدير المنتخبات الكويتية أحمد عجب.

الصفحات