+ A
A -
كانت ليزا تبلغ من العمر 30 عاماً فقط، عندما قامت بشراء «سانتا ستيتشيز» وهو مكان متخصص في أعمال الخياطة والتطريز، حينها كانت ليزا لا تعرف أي شيء عن كيفية إدارة الأعمال الصغيرة.
تقول ليزا عن تلك الفترة: «لم يكن لديّ أي فكرة عن الخياطة أو التطريز، كنت فقط أريد أن يكون لي العمل الخاص بي».
وبعد أيام طويلة من العمل المتواصل الشاق، استطاعت ليزا أن تطور عملها ليزداد عدد الموظفين من موظف واحد إلى سبعة، كما قامت ليزا قبل عدة أعوام بشراء مبنى كبير.
وعن الخدمة التي يقدمها سانتا ستيتشز.. تقول ليزا: «يأتي أحد الأشخاص لنا بقطعة قماش أو شعار ويريد تطريزه، وهذا ما نفعله».
خاضت ليزا طريقا طويلا من العمل الشاق، من خلال التركيز على أهمية خدمة العملاء بالإضافة إلى وجود فريق قوي من الموظفين، بما في ذلك جولي بالينسكي، مدير الإنتاج حتى تصل إلى النجاح المذهل الذي تعيشه الآن.
كانت بوزويل تعيش في كاليفورنيا حيث كانت تعمل في خدمة العملاء في مطار لوس انجلوس الدولي، كما عملت في مجال البناء، ثم قررت شراء «سانتا ستيتشز» حيث أرادت أن يكون لها عملها الخاص، بمساعدة والدها الذي كان لديه بعض الأسهم في «سانتا ستيتشز».
ثم قررت ليزا نقل «سانتا ستيتشيز» إلى فيربانكس بعد فترة وجيزة بعدما حققت نجاحا في خياطة وتطريز شعارات الملابس للفرق الرياضية بالولايات المتحدة.
وتقول ليزا: «قمنا في البداية بخياطة وتطريز شعارات ملابس الهوكي التي حازت على إعجاب كبير، لقد حقق العمل نجاحا أكثر مما توقعناه».
وتمكنت ليزا أخيراً من شراء حصة والدها وحصة مستثمر آخر في «سانتا ستيتشيز» بالإضافة إلى تطوير معدات شركتها، وفي عام 2014 قامت ليزا بنقل سانتا من مكان متواضع إلى مبنى كبير خاص بها.
وتتراوح أسعار الخياطة والتطريز في سانتا ستيتشيز من 8 دولارات إلى 12 دولارا بناء على حجم الحروف، كما يتم تنفيذ الطلبيات في مدة تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين، ولكن الطلبيات الكبيرة تستغرق وقتا أطول في التنفيذ، ويتلقى العملاء رسائل نصية عند الانتهاء من تنفيذ الطلبيات.. وتدين ليزا بالفضل في نجاح سانتا ستيتشيز إلى فريق عملها الرائع من الموظفين المميزين.
copy short url   نسخ
24/01/2018
1666