+ A
A -
اعلنت الخطوط الجوية القطرية ان عملية الحجز على باقات السفر الحصرية من الخطوط الجوية القطرية والقطرية للعطلات لحضور بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA تشهد اقبالاً كبيراً، حيث تنفد الباقات بسرعة ولم يتبق أمام المشجعين سوى أيام قليلة قبل إنتهاء الوقت المحدد لحجز هذه الباقات في 31 يناير 2018.
ولا تزال الفرصة متاحة أمام المشجعين لحجز باقة السفر التي تناسب احتياجاتهم قبل نهاية الشهر الحالي، حيث تشتمل باقات السفر على حجز تذكرة الطيران وحجز الفندق وتذكرة رسمية لحضور مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA. وتعد هذه الباقات أفضل وسيلة لحجز مقعد في الصف الأمامي في الملعب والمشاركة في الحدث الرياضي المثير الذي سيقام في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018.
وتدعو الخطوط الجوية القطرية والقطرية للعطلات جميع مشجعي كرة القدم إلى الإسراع بحجز باقات السفر الحصرية والاستفادة من فرصة لا تعوّض لحضور مباريات البطولة حيث يتوفّر لدى القطرية للعطلات باقات حصرية لحضور مباريات دور المجموعات والدورين النصف نهائي والنهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA.
وأتاحت الخطوط الجوية القطرية والقطرية للعطلات الفرصة أمام أعضاء نادي الإمتياز، برنامج المسافر الدائم من القطرية، لبدء التخطيط لمغامرتهم الرياضية القادمة عند حجزهم إحدى هذه الباقات. ويشار إلى أن نادي الإمتياز قد حاز على تسمية برنامج المسافر الدائم الرسمي لبطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA.
وتقدم القطرية للعطلات مجموعة مميزة من باقات السفر حتى 31 يناير 2018 بهدف ضمان تجربة سهلة وسلسة للمسافرين الذين يودون حضور بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA، حيث تتميز منصة الحجز الإلكترونية بواجهة سهلة الاستخدام واحتوائها على معلومات وتفاصيل عن جميع باقات السفر وتكلفة كل واحدة منها. وتختلف الأسعار بناءً على تذكرة المباراة ونوع الإقامة الفندقية وبلد المغادرة. ومن الجدير بالذكر أن تذاكر المباريات الرئيسية في دور المجموعات والأدوار النهائية متاحة بناءً على مبدأ الأسبقية حتى 31 يناير 2018.
وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: «لا شيء يضاهي حضور مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA من أرض الملعب والاستمتاع بمشاهدة أقوى البطولات الرياضية على الإطلاق. وندعو جميع المشجعين إلى الإسراع بحجز باقات السفر الحصرية التي ستمنحهم بدون شك ذكريات لا تنسى».
وأضافت السيدة سلام الشوا: «بعد تدشين رحلاتنا اليومية المباشرة إلى مدينة سانت بطرسبرغ وإطلاق رحلة يومية ثالثة بين الدوحة والعاصمة الروسية موسكو، سوف يحظى المشجعون بالمزيد من خيارات السفر إلى روسيا لحضور مباريات البطولة. كل ما على المشجعين الآن هو حجز باقة السفر التي تلبي احتياجاتهم بحلول 31 يناير وترقب انطلاقة البطولة هذا العام».
ودشّنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة إلى عاصمة الثقافة الروسية سانت بطرسبرغ في 19 ديسمبر لعام 2017، لتضاعف الناقلة من عدد الوجهات التي تسيّر رحلاتها إليها في روسيا إلى وجهتين. وتشغّل الناقلة الوطنية لدولة قطر طائرة من طراز إيرباص A320 على الرحلة اليومية إلى سانت بطرسبرغ، حيث تضم هذه الطائرة 12 مقعدا يمكن تحويله إلى سرير كامل الإنحناء في مقصورة درجة رجال الأعمال، و120 مقعدا في مقصورة الدرجة السياحية. وتوفّر هذه الطائرة عدداً غير محدود من الخيارات الترفيهية لجميع المسافرين عبر نظام أوريكس ون الترفيهي على متن الطائرة.
وتستعد الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 من سكاي تراكس، لإطلاق رحلاتها إلى العديد من الوجهات الجديدة خلال عام 2018، بما في ذلك كانبيرا في أستراليا وبينانغ في ماليزيا وثيسالونيكي في اليونان وكارديف في المملكة المتحدة وغيرها الكثير.
وترعى الخطوط الجوية القطرية العديد من بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بصفتها الشريك والطيران الرسمي للاتحاد، بما في ذلك بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA، وكأس العالم للأندية FIFA وكأس العالم للسيدات FIFA وكأس العالم قطر 2022 FIFA. وسوف تحصل الخطوط الجوية القطرية على العديد من الحقوق التسويقية وحقوق وضع شعارها على اللوحات الإعلانية خلال بطولتي كأس العالم FIFA القادمتين، حيث من المتوقع لكل بطولة أن تجذب عددًا كبيراً من المتابعين يقدر بالمليارات.
copy short url   نسخ
24/01/2018
1491