+ A
A -
أطلق مصرف الريان، أحد البنوك المتخصصة في قطر والمنطقة، حملته الترويجية بالتعاون مع شركة فيزا، الشريك الرسمي لكأس العالم (فيفا)، والرائدة في مجال نظم المدفوعات الرقمية، بمناسبة بطولة روسيا 2018، جوائز مخصصة فقط لحملة بطاقاته المصرفية عند كل عملية شراء محلية وعالمية تتم ببطاقة فيزا مصرف الريان الإئتمانية وبطاقة اقتصادي، وكذلك كل عملية شراء دولية تتم عبر بطاقتي الخصم والدفع المسبق.
وقد أُعلِن عن الفائز الأول السيد راشد صالح المري في السحب الذي جرى تحت إشراف ممثل عن وزارة الاقتصاد والتجارة، يوم الاثنين 8 يناير. على ان تقام السحوبات الثلاثة الأخرى في 8 فبراير، 8 مارس، 8 أبريل، بالإضافة إلى سحب الجائزة الكبرى لمشاهدة مباراة لربع النهائي على جميع المعاملات التي نفذت من بداية العرض وإلى 31 مارس 2018.
صُمّم نظام السحب بحصول عميل مصرف الريان على فرصة واحدة لكل معاملة شراء يقوم بها خلال فترة العرض. وكلما زاد عدد المعاملات زاد عدد المشاركات التي سيحصل عليها، مما يزيد من فرص الفوز برحلة لشخصين لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم التي ستعقد في روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.
ويهدف إلى إعطاء 5 محظوظين من حاملي بطاقات مصرف الريان فرصة فريدة ليكونوا جزءا من هذا الحدث الكبير، بالإضافة إلى تجربة مشاهدة المعالم المختلفة للبلد المضيف، روسيا، حيث تشمل حزمة الجوائز تذاكر الطيران وتذاكر المباراة لشخصين، بالاضافة إلى الإقامة الفندقية الفاخرة، وأنشطة سياحية متنوعة، وكذلك التنقل من وإلى الملاعب.
وفي هذا السياق أدلى السيد حمد الجمالي مساعد المدير العام لخدمات الأفراد والخدمات المصرفية الخاصة بمصرف الريان بحديث قال فيه «التزمنا في مصرف الريان بتقديم حلول مرضية للعملاء، حيث نتطلع دائماً إلى أن نجعل تجاربهم معنا أكثر منفعة ومتعة، لذلك حرصنا على اقتناص الفرص الكبيرة لمكافأتهم بعروض حقيقية تشمل فعاليات عالمية كبرى وتحظى بشعبية كبيرة داخل وخارج قطر، حيث يمثّل هذا العرض شاهدا لمثل هذه العروض، بمكافأة حملة بطاقاتنا المصرفية على ولائهم ودعمهم ليس فقط بتوفير تجربة ثرية لمشاهدة مباريات نهائيات كأس العالم، بل أيضا بتنظيم جولات سياحية لهم لمشاهدة معالم روسيا».
الجدير بالذكر أن مصرف الريان قدّم ويقدّم دائماً مجموعة متميزة من البطاقات المصرفية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، والتي تغطي قطاعا واسعا من الأفراد، تُصمّم بطريقة تمكنها من تقديم خدمات فريدة في جميع الفئات.
كما يمكن لجميع حملة بطاقات مصرف الريان المصرفية حالياً الحصول على تخفيضات فورية تصل إلى 30 % في أكثر من 120 منفذا في قطر. تشمل هذه المنافذ فنادق خمس نجوم ومطاعم راقية وأندية صحية فخمة وعيادات طبية متخصصة ومتاجر مجوهرات وفروعا لعلامات ومنتجات تجارية راقية والكثير من المزايا الأخرى.
وقد أنشئ مصرف الريان كشركة مساهمة قطرية (ش.م.ق.) بموجب قانون الشركات التجارية القطري بتاريخ 4 يناير 2006 وبدأ عمله في أكتوبر من نفس العام بترخيص من مصرف قطر المركزي. ووفقا لنظامه الأساسي يعمل مصرف الريان في مجال المعاملات المصرفية والتمويل والنشاطات الاستثمارية وفقا لأحكام وقواعد الشريعة الإسلامية السمحاء، ويتخذ مقره الرئيسي في مدينة الدوحة، ويبلغ رأسماله المدفوع بالكامل 7.5 مليار ريال قطري (2.1 مليار دولار أميركي).
ينقسم مصرف الريان إلى ثلاثة قطاعات رئيسية: قطاع خدمات الأفراد الذي يقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير وحسابات الودائع لأجل والتمويل وخدمات البطاقات الائتمانية؛ وقطاع خدمات الشركات الذي يقدم منتجات وخدمات مثل تمويل الشركات وخدمات الاستشارة ومنتجات التمويل وإدارة النقود وخدمات الخزينة وتمويل التجارة والمنتجات المصممة لمقابلة احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ وقطاع الخدمات المصرفية الخاصة الذي يقدم حلولا مفصلة في مجال تخطيط التمويل وإدارة الأصول وإدارة الثروات وتخطيط وإدارة الديون.
copy short url   نسخ
24/01/2018
1788